الرابطة الأولىالمحلي

بصمة المهاجمين تغيب للمواجهة الثالثة على التوالي

غابت لمسة المهاجمين للمباراة الثالثة على التوالي “للحمراوة” مع نهاية مرحلة الذهاب، حيث لم يصنع مهاجمو المولودية الفارق في مواجهة مقرة والتي كان فيه الخط الأمامي غائبا تماما، مما جعل تشكيلة المدرب مضوي خير الدين تكتفي بنقطة واحدة فقط، في حين كان بإمكانها العودة بالزاد كاملا لو حضرت الفعالية الهجومية.

عودة العقم الهجومي حرم المولودية من ست نقاط

لا يختلف إثنان على أن مولودية وهرن ضيعت ست نقاط في آخر ثلاث مواجهات أمام البرج وعين مليلة ومقرة، بسبب عودة العقم الهجومي والذي حال دون تمكن رفقاء القائد ليتيم من صنع الفارق في هذه المواجهات، مع العلم بأن المولودية لم تسجل سوى هدف وحيد في آخر ثلاث مباريات وكان من مخالفة مباشرة ومن لاعب وسط ميدان.

مضوي منح ثلاث أيام راحة للاعبيه

منح مدرب مولودية وهران مضوي خير الدين ومباشرة بعد نهاية مواجهة نجم مقرة الأخيرة من مرحلة الذهاب، ثلاث أيام راحة وذلك تزامنا مع توقف البطولة بسبب الميركاتو الشتوي، على أن تكون العودة لأجواء التدريبات عشية الخميس بملعب زبانة لمباشرة التحضيرات الجدية تحسبا للشطر الثاني من البطولة.

البدلاء لم يقنعوا أمام مقرة

 

لم يتمكن بعض اللاعبين الاحتياطيين الذين وضع فيهم المدرب مضوي الثقة في مواجهة نجم مقرة في صورة ثلاثي الهجوم خطاب وبن حمو وبن تيبة، من الإقناع وذلك بعدما عجزوا عن تقديم الإضافة المنتظرة منهم هجوميا وكانوا خارج مجال التغطية، ليعجزوا بالتالي عن تأكيد أحقيتهم في المنافسة على منصب ضمن التشكيلة الأساسية.

لم يستغلوا الفرصة ونحو خروجهم مستقبلا من خيارات مضوي

لم يعرف اللاعبون البدلاء كيف يستغلون الفرصة التي منحها لهم المدرب مضوي في مواجهة مقرة الأخيرة من مرحلة الذهاب، وهذا ما يجعلهم مرشحين ومن الآن للخروج مستقبلا من خيارات المدرب مضوي في التشكيلة الأساسية، خاصة بعد عودة بعض اللاعبين المصابين على غرار ملال ومطراني وفريفر وشاوتي.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P