متفرقات

إختتام الطبعة الأولى للصالون الدولي للرياضة والصحة والتغذية …  تكريم بطل العالم أمين بوعافية 

 اختتمت الطبعة  الأولى من الصالون الدولي  الرياضة والصحة والتغذية الدولي يوم الخميس الماضي في وهران، بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا. و الذي جمع 40 عارضًا من بينهم أجانب من ألمانيا وإسبانيا ومصر يوم السبت الماضي في وهران. وقد شكل هذا الحدث الكبير، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، فرصة كبيرة للمهنيين الصحيين لعرض أحدث ابتكاراتهم، وللجمهور الحاضر بكثرة، ولكن أيضًا وللرياضيين، للتحقق من التقدم الكبير الذي تم إحرازه في مجال الصحة والتغذية في الرياضة.

كان ضيوف من الدرجة الأولى حاضرين في هذا الحدث المميز، على غرار المصري ممدوح حسن السبيعي، الملقب بـ “بيج رامي”، أول بطل عالمي عربي في كمال الأجسام. كما كان المدرب الفرنسي ديدييه رايس، المتخصص في اللياقة البدنية، هو الآخر مطلوبًا بشدة لتقديم نصائحه للرياضيين. شهدت آخر يوم من المعرض إقبالًا كبيرًا. كان هناك أيضًا متخصصون وهواة الرياضة، وقد جاؤوا للاستفادة من هذه المناسبة للعثور على معدات ومستلزمات رياضية ومكملات غذائية معتمدة بأسعار مناسبة. شهد أحد أجنحة المعرض الدولي، وهو جناح المعدات الرياضية والتغذية، نشاطًا خاصًا، بحضور العديد من أبطال كمال الأجسام، ورفع الأثقال، وعشاق كمال الأجسام.

حيث نظم فوزي بوقرة ، مدير ومسؤول شركة “زاوج  للتغذية، القوة والحديد”، استقبالًا على شرف أمين بوعافية ، بطل العالم الرباعي في رفع الأثقال. كانت هذه مبادرة رائعة لهذا البطل الاستثنائي، الذي كان له الفضل في رفع العلم الوطني عالياً عدة مرات في مسابقات دولية مرموقة، كان آخرها في أكتوبر 2023 في بطولة العالم للمصارعة ورفع الأثقال، التي أقيمت في ولاية كارولينا الشمالية (الولايات المتحدة).  حضر العديد من الشخصيات البارزة هذا الاستقبال، التي جرى في أجواء جميلة.

وحصل بوعافية  على هدايا وأعرب بوعافية عن سعادته بهذا الاستقبال، وشكر الجميع على دعمهم ومساندتهم. وأكد أنه مصمم على مواصلة مسيرته الناجحة، وأنه يستعد بقوة لخوض ثلاث مسابقات دولية كبيرة في عام 2024.

وداد هاشم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P