الرابطة الأولىالمحلي

إدارة مولودية وهران تصدر بيانا تؤكد تسوية قضايا أبيغا وأتشام وبلقروي

اصدرت إدارة مولودية وهران بيانا أكدت فيها تمكنها رسميا من تسوية قضايا اللاعبين الكاميرونيين توني أبيغا وبوريس أتشام بالإضافة للمدافع بلقروي هشام، حيث تلقت الإدارة إشعارا من الفيفا يشير إلى رفع العقوبة المفروضة على النادي فيما يخص قضيتي الكاميرونيين بعد حصولهما على مستحقاتهما، بالإضافة للمدافع بلقروي والذي تحصل على أمواله بالعملة المحلية.

الفيفا فرضت غرامة على النادي بقيمة 15 ألف أورو تكفلت الفاف بتسديدها

في آخر مستجدات عقوبات الفيفا على النادي، تم فرض غرامة مالية تقدر ب 15 الف اورو على مولودية وهران وهي الغرامة التي فرضت على الفريق بسبب التأخير في تسوية قضية بلقروي هشام. ولقد تكفلت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بتحويل الغرامة المالية المقدرة ب 15 الف اورو في أرصدة الفيفا ، لتصبح بذلك مولودية وهران غير مدانة على مستوى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

الإدارة راسلت الفيفا لرفع الحظر عن النادي

الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وبعد تسويتها الغرامة المالية ، أشعرت إدارة مولودية وهران وسلمتها الكترونيا الوثيقة الخاصة بعملية التحويل البنكي . ولقد قامت ادارة الحمراوة بمراسلة الفيفا عبر منصة ” portail juridique ” من أجل مطالبتها برفع الحظر عن انتدابات مولودية وهران بعدما تم تسوية الغرامة المالية المفروضة على النادي عبر الفاف.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P