الأقسام السفلىالمحلي

مثالية تيغنيف… رئيس الفريق إسماعيل حميد ينوى تقديم استقالته

بعد موسم صعب و شاق لفريق مثالية تيغنيف هذا الموسم ، حيث ضمن البقاء في آخر جولة ، أكد رئيس الفريق إسماعيل حميد ، أنه تعب كثيرا من العمل بدون دعم من السلطات ، و صرح أن هدفه الأساسي هذا الموسم  تحقق ببقاء الفريق في القسم الثالث بخزينة شبه فارغة ، حيث قال في تصريح خاص لجريدة بولا :” بعد أربع سنوات من العمل على هذا رأس الفريق،  الآن حان الوقت لأرتاح،  لقد كانت مواسم متعبة ، ضحيت بكل ما أملك لهذا الفريق ، للأسف السلطات لم تدعم الفريق ، إنه لمن المؤسف أن يبقى الفريق يعاني هكذا مواسم أخرى” . و بخصوص الديون أكد أنه مديون للفريق بمبلغ 3 ملايير و 700 مليون دينار جزائري  منذ سنة 2017 مصرحا :” المشكلة أن هذا الموسم لم نتلقى و لا قرش من السلطات ، بصراحة كلما أتذكر هذا الموضوع يصيبني الدوار و أمرض ، مثل هذه الظروف لا تسمح بالعمل ، الحل الآن هو ترك الفريق لأرتاح نفسيا،  و أتمنى التوفيق لهذا الفريق و جمهوره الغالي في المستقبل “.

الفريق عانى كثيرا هذا الموسم

و بالعودة إلى الموسم المنصرم ، فإن مثالية تيغنيف خاضت أسوء  موسمها على الإطلاق ، بعد أن ضمنت البقاء بصعوبة ، و في آخر جولة من البطولة ، على حساب شباب إبن باديس . معاناة الفريق كانت من كل الجوانب ، لا سيما المادية حيث عانى الفريق كثيرا ، بسبب غياب الدعم  من السلطات غير المبلغ الذي قدمته البلدية للفريق ،و الذي لم يتجاوز 248 مليون سنتيم ، الذي لا يضاهي مبلغ 700 مليون سنتيم التي صرفت على تنقلات و مبيت الفريق طيلة الموسم ،  و من الجهة الفنية فإن الفريق أيضا  هذا الموسم لم يقم بتعاقدات كثيرة لتدعيم الفريق ، و إعتمد على أبناء النادي  الشباب و ما أثر فيهم هو نقص الخبرة .

الجمهور لم يهضم نتائج الفريق

يعرف جمهور مثالية تيغنيف بحبه الكبير للفريق ،  حيث لم يهضم أنصار النادي نتائج الفريق للموسم المنصرم ،بعد أن كان قابل قوسين أو أدنى من السقوط ، على الرغم من هذا وقف محبو الفريق مع النادي واللاعبين لغاية آخر رمق من البطولة  لإنقاذ النادي من السقوط و هذا ما تحقق . خيبة أمل كبيرة في باليكاو هذا الموسم ، كيف لا و الفريق عانى كثيرا من كل الجوانب،  بعدما كان موسم 2018 \2019 على بعد خطوة من الصعود ، بقيادة لاعب سريع غليزان حاليا بركات عبد الإله و فتحي كيريوي ، ليتفاجأوا بموسم كارثي ، و هذا ما أقلقهم  و طالبوا الإدارة بتعاقدات كثيرة  ، و توفير كافة الإمكانيات للعب ورقة الصعود الموسم القادم .

نبيل شيخي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P