الأقسام السفلىالمحلي

فوز شباب فرندة … الإستقدامات متواصلة والإدارة تسعى لضبط التربص مبكرا

لا يزال فريق فوز شباب فرندة يدعم التشكيلة بلاعبين آخرين بعد نجاحه في إستقدام عدة لاعبين فيما سبق لخوض غمار البطولة بقوة وبأريحية تامة، بعيدا عن التذبذبات التي من شأنها تعطيل المسار. والعب على الأدوار الثانوية وهو ما تحسب له الإدارة بقيادة الرئيس معيزة الناصر، حيث دخلوا سوق الميركاتو بقوة على أمل اتضاح الرؤية فيما يخص البطولة وتاريخ بدايتها الانطلاق في التحضيرات.

تدعيم التشكيلة بعناصر جديدة

تتواصل عملية الإستقدامات في الفوز حيث تم الإمضاء للمهاجم عرباني محمد القادم من شباب بوڨيراط والذي سبق له اللعب في أولمبي أرزيو، كما وقع كذلك هداف إتحاد مشرية ابن عين الصفراء محمود بلحيا، وحسب مصادرنا المطلعة فإن إدارة معيزة في اتصالات جادة مع عدة لاعبين مميزين قبل غلق القائمة والشروع في التربص التحضيري.

الوضع الصحي الراهن يبقي الغموض بخصوص موعد التدريبات

رغم كل هاته الإنتدابات التي يقوم بها الفوز إلا أن الوضع الصحي بسبب وباء كورونا يبقي الغموض قائما فيما يخص بداية التربص والتدريبات، فكما هو معلوم الإتحادية والرابطة لم ترخص ذلك إلا لفرق المحترف الأول والثاني تفاديا لوقوع محتمل لإصابات في وسط اللاعبين بفيروس كورونا، لأن فرق الهواة لا تملك الإمكانيات والبروتوكول الصحي اللازم.

الإدارة تسعى لضبط الأمور وانتظار الجديد

من خلال حديثنا لأحد المسيرين حول التحضيرات قال إن الفريق يفكر ويخطط بجدية لإجراء تربص مدته 20 يوم في أحد المراكز الوطنية فور تلقي الضوء الأخضر من الإتحادية والرابطة لتفادي التأخر، فالوقت في صالحهم لترتيب الأمور التنظيمية.

اللعب على الأدوار الأولى هدف الفوز بعد الإستقدامات

بعد الإنتدابات التي شرع فيها الفريق والتدعيمات النوعية، يسعى الفوز للعب على الأدوار الأولى ولما لا الصعود فقط، هو يحتاج الدعم والمساندة سواء من السلطات فيما يخص الجانب المالي أو الأنصار لمرافقة الفريق وتشجيعه لتحقيق جميع أهدافه.

مشكل الملعب يؤرق الإدارة والأنصار

رغم الوعود الكثيرة وتخصيص المبلغ المطلوب لصيانة الملعب وإعادة البساط إلا أن الأمور لا تزال تراوح مكانها، فخلال زيارة والي الولاية الأسبوع الفارط أعطى تعليمات للإنطلاق في الأشغال لتسليمه في الوقت المحدد مع وقف مدير الشباب والرياضة شخصيا، إلا أنه ولحد الساعة لا شيء يذكر على أمل أن تكون بداية الأشغال في الأيام القليلة القادمة.

 

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P