الرابطة الأولىالمحلي

إستقدامات محياوي لم تلق الإجماع  

لم تلقى الإستقدامات التي قام بها رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي لحد الآن، ويتعلق الأمر بالمهاجمين صيام من عين مليلة وخطاب من بوفاريك والحارس ليمان من “السياسي”، الإجماع داخل بيت المولودية وعند غالبية الأنصار والذين أجمعوا على أن الإنتدابات عشوائية وغير مدروسة وبالتعاقد مع لاعبين مغمورين.

الجميع كان ينتظر أسماء ثقيلة من محياوي  

بعد حديث الرئيس محياوي ومباشرة بعد تعيينه على رأس مجلس الإدارة، عن استقدام لاعبين كبر وضبط قائمة بأسماء بلقروي وثابتي وبلخيثر وبن عيادة مؤخرا، تفاجأ “الحمراوة” بأسماء صيام وخطاب وليمان، لتطرح علامات الاستفهام حول الأسماء الثقيلة التي سبق لرئيس المولودية وأن وعد بجلبها للنادي.

صفقة صيام لخصت عشوائية الإستقدامات  

لخصت صفقة مهاجم جمعية عين مليلة صيام شريف عشوائية الإستقدامات التي يقوم بها الرئيس محياوي، وذلك بتعاقد مه مهاجم رواق في حين أن التعداد الحالي الرسمي للمولودية يضم عدة لاعبين متميزين ينشطون على مستوى الرواق في صورة الشاب فريفر وصاحبي الٍأربعة أهداف الموسم الفارط بن حمو ومطراني.

الصراع سيشتد حول رئاسة النادي الهاوي  

بعدما حسمت الأمور على مستوى الشركة الرياضية وحسم الطيب محياوي لصراع الزعامة لصالحه، من المنتظر أن يشتد الصراع حول رئاسة النادي الهاوي وذلك في ظل نهاية العهدة الأولمبية، حيث صبح منب رئيس النادي الهاوي محل أطماع الكثيرين خاصة من اللاعبين القدامى والذين يريدون فرض أنفسهم وبقوة في المولودية من بوابة النادي الهاوي.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P