الأقسام السفلىالمحلي

شباب بوقطب … طالبوا في الكثير من المرات باستقالة أعضاء الجمعية العامة …  أنصار النادي مستاءون من عمل الإدارة الحالية

في ظل الحالة التي يعيشها النادي في السنوات الأخيرة ، من مشاكل داخلية و تذبذب كبير في نتائج الفريق  الذي سقط إلى القسم الجهوي و عاد إلى القسم الثالث،  بعد تغيير الهرم الرياضي في البلاد ، أعرب محبو شباب بوقطب ، عن إستيائهم الكبير ، مما يحدث داخل الفريق كل سنة  و كل بداية موسم ، بصراع قدماء اللاعبين على رئاسة الفريق . و حسب أنصار النادي الأوفياء ، فإن هؤلاء سيطروا على النادي بحجة أنهم قدماء لاعبي النادي ، مما جعلهم يفعلون ما يشاءون و يتحكمون في الفريق ، بعيدا عن الإهتمام بنتائج الفريق الغير مرضية ، و التي لا تتطلع لطموحات الأنصار بعودة الفريق ، لسابق عهده، إلى القسم الوطني الثاني ، حيث طالب الأنصار هذه المجموعة  بالابتعاد عن النادي ، و ترك الفرصة لمن له أهداف كبيرة و الكفاءة في التسيير ، و التي تخدم فريق شباب بوقطب الذي أضحى يعاني من المشاكل الداخلية .  مطالبة أنصار النادي جاءت بطريقة محترفة ، حيث أكدوا للقائمين على الإدارة أنهم أخذوا فرصتهم في تسيير النادي ، لذا عليهم منح الفرصة للآخرين من أجل خدمة الفريق ، و تغيير الأهداف ، حسب طموحاتهم ( الأنصار  ).

 تعاقدات عشوائية لا ترقى لطموحات الأنصار

و بالعودة إلى بداية التحضيرات للموسم الكروي الجديد فقد كان شباب بوقطب قد بدأ التحضيرات  منذ الأسبوع الماضي ، لكن النقطة السوداء  التي جعلت الأنصار غير راضين عن عمل الإدارة ،هي العشوائية في إنتداب اللاعبين . و حسب رأي الأنصار في اللاعبين الذي سيتقمصون ألوان النادي ، فهم حسب رأيهم لا يمكن الوصول بهم لأهداف النادي ، كونهم مشرفون على نهاية مسيرتهم الكروية ، مؤكدين أن إمكانيات بعض اللاعبين  لن ترتقي بالنادي إلى تحقيق الصعود ، لتتواصل معاناة الأنصار كل موسم ، في رؤية فريقهم على أحسن حال.

أنصار شباب بوقطب
أنصار شباب بوقطب

  الأنصار يناشدون والي البيض بالتدخل

و بعد أن قام أنصار شباب بوقطب بكل الوسائل من أجل إقناع الإدارة الحالية على الانسحاب ، و لم تحقق مطلبهم ، ذهب بهم الأمر لمناشدة السلطات المحلية ، و حتى الولائية و على رأسها والي ولاية البيض ، بالتدخل في هذا الأمر ، و حل مشكلة الأنصار الذين جربوا كل الطرق، و لكن دون  نتائج. و بسبب حبهم للفريق فهم يأملون أن يتدخل أحد المسؤولين الكبار في ولاية البيض، و تحقيق حلمهم بتنحية من  قتلوا طموح و أحلام الأنصار في السنوات الأخيرة بعدم لعبهم على ورقة الصعود ، لا سيما و أن شباب بوقطب فريق غني عن التعريف و له تاريخ كبير في كرة القدم الجزائرية، أيام كان في القسم الثاني.

  نبيل شيخي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P