الأولىالرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران..”الحمراوة” يواصلون ثورتهم ضد المساهمين في الشركة  

واصل أنصار مولودية وهران ثورتهم ضد المساهمين في الشركة الرياضية، فبعد الرئيسين السابقين بلحاج أحمد بابا ويوسف جباري اللذان وجه لهما الأنصار العديد من الرسائل المشفرة بوقفتين احتجاجيتين أمام مقر عملهما، جاء الدور هذه المرة على مساهمين آخرين ويتعلق الأمر بكل من محياوي وبلعباس وبن عمر سفيان.

البداية كانت بالتجمهر أمام مقر عمل محياوي  

كان الموعد عشية أول أمس الأحد بتوجه عدد من أنصار مولودية وهران لمقر عمل رئيس النادي الهاوي الطيب محياوي، حيث ثاروا بطريقتهم الخاصة في وجه رئيس “لازمو” سابقا ووجهوا له العديد من الرسائل المشفرة وذلك عن طريق وقفة احتجاجية. ولقد حذر الأنصار رئيس مجلس الإدارة سابقا من مغبة العودة من جديد للنادي.

الوجهة بعدها لمنزل المساهم عبد الحفيظ بلعباس  

بعدها كانت وجهة أنصار مولودية وهران نحو منزل المساهم في الشركة واللاعب السابق عبد الحفيظ بلعباس، والذي يعتبره أنصار المولودية بالعلبة السوداء في فريقهم، ولقد أبى “الحمراوة” إلا أن يطالبوا بلعباس بالرحيل رفقة كل المساهمين وحذروهم من أي مؤامرة ضد النادي، مصرين على ضرورة قدوم شركة وطنية.

“الحمراوة” التقوا صدفة المساهم بن عمر سفيان  

على هامش قيامهم بوقفة احتجاجية أمام منزل المساهم في الشركة عبد الحفيظ بلعباس، التقى أنصار مولودية وهران صدفة بالمساهم الجديد ورئيس وداد مستغانم بن عمر سفيان، هذا الأخير نال هو الآخر نصيبه من وعيد “الحمراوة” الذين حذروهم من مغبة حتى التفكير في رئاسة مجلس الإدارة مثلما هو متداول.

بلعباس: “نتفهم غضب الأنصار لكن هناك أطراف باتت تحرضهم”

 كان للمساهم في شركة مولودية وهران واللاعب الدولي السابق عبد الحفيظ بلعباس حديث لجريدة “بولا” بخصوص ما قام به الأنصار حيث قال: ” نتفهم غضب الأنصار وتخوفهم على مستقبل فريقهم. ما يجسد وعيهم هي وقفاتهم السلمية بعيدا عن أي تجاوزات، لكن ما لا يدعو للشك هو أن هناك أطراف باتت تحرض الأنصار بطريقة أو بأخرى من خلال التصريحات النارية “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P