تحقيقات وروبورتاجاتنجوم الجزائر

إشادة كبيرة بأول ظهور لحلايمية مع المنتخب الوطني

لقي المردود الذي قدمه المدافع الشاب حلايمية رضا في أول ظهور له مع المنتخب الوطني بمناسبة مواجهة نيجيريا الودية، إشادة كبيرة من أهل الاختصاص ونعني مدربين وحتى لاعبين قدامى وبعض اللاعبين الذين سبق وأن لعبوا من حلايمية في مولودية وهران بالإضافة حتى لبعض “الحمراوة”. ولقد كان الإجماع قائما على أن حلايمية نجح في كسب الرهان وما قدمه في أول ظهور له مع الخصر يبعث على التفاؤل ويبشر بمستقبل زاهر لابن الباهية وهران وخريج مدرسة “الحمراوة”.

♦شريف الوزاني: “حلايمية قدم ما كان منتظرا منه وأعاد الاعتبار للمولودية”

شريف الوزاني
شريف الوزاني

أثنى اللاعب الدولي السابق والمدير العام السابق لمولودية وهران شريف الوزاني سي الطاهر على مردود حلايمية في مواجهة نيجيريا عندما قال: “حلايمية قدم ما كان منتظرا منه في مباراة نيجيريا الودية، حيث عرف كيف يؤكد أحقيته في حمل الألوان الوطنية وتأكيد الثقة التي وضعها فيه الناخب الوطني جمال بلماضي، وما قدمه في أول ظهور له مع الخضر يؤكد بأنه مشروع لاعب كبير. كما لا يفوتني أن أتوقف عند نقطة مهمة هي أن حلايمية أعاد الاعتبار لمولودية وهران التي غابت عن التمثيل في المنتخب الأول لسنوات طويلة “.

♦كفالي: “حلايمية مثال للاعب الشاب الطموح وظهوره الأول كان موفقا”

المدرب الفرنسي "جون ميشال كفالي"
المدرب الفرنسي “جون ميشال كفالي”

المدرب الفرنسي السابق للمنتخب الوطني “جون ميشال كفالي” الذي كان أول من منح الفرصة لحلايمية مع المولودية، أكد بأن ظهور لاعبه السابق مع الخضر كان موفقا جدا عندما قال: “حلايمية مثال للاعب الشاب الطموح وذلك ما اكتشفته فيه عندما دربته في مولودية وهران ومنحته الفرصة للمشاركة مع الأكابر. على كل حال فظهوره الأول مع المنتخب الجزائري يبقى موفقا جدا ويحمل العديد من المؤشرات الإيجابية التي تؤكد بأن ثقة بلماضي في حلايمية كانت في محلها، فبرافو لحلايمية وبرافو لبلماضي “.

♦بوعكاز: “مردود حلايمية مع الخضر يبشر بالخير”

التونسي معز بوعكاز
التونسي معز بوعكاز

المدرب التونسي السابق لمولودية وهران معز بوعكاز ورغم أنه لم يشاهد مباراة الجزائر ونيجيريا كاملة، إلا أن ذلك لم يمنع من إعطاء رأيه حول ظهوره لاعبه السابق حلايمية عندما قال: “رغم أنني لم أتابع مباراة الجزائر ونيجيريا كاملة إلا أنني تابعت ملخصا للمواجهة على اليوتيوب، وما قدمه حلايمية في أول ظهور له يبشر بالخير ويؤكد بأن هذا اللاعب سيكون له شأن كبير مع المنتخب الوطني وحتى في مسيرته الاحترافية “.

♦حدو مولاي: “حلايمية قدم ما كان مطلوبا منه ونتمنى له كل التوفيق”

اللاعب الدولي السابق حدو مولاي
اللاعب الدولي السابق حدو مولاي

أوضح اللاعب الدولي السابق حدو مولاي بأن حلايمية قدم ما كان منتظرا ومطلوبا منه في أول ظهور له مع الخضر وقال: “حلايمية قدم ما كان منتظرا ومطلوبا منه في أول ظهور له مع المنتخب الوطني بمناسبة مواجهة نيجيريا، فلقد كان مثالا للاعب الصحيح الذي يحترم تعليمات مدربه. صحيح أنه كان مرتبكا في البداية وهذا أمر منتظر، لكنه عرف كيف يدخل في أجواء المنتخب والمباراة في المرحلة الثانية، وأعتقد أن بلماضي نجح في المراهنة على حلايمية والذي نتمنى له كل التوفيق “.

♦ناتاش: “حلايمية يسير بخطى ثابتة نحو التألق مع المنتخب”

أثنى الحارس السابق لمولودية وهران ناتاش عبد الرؤوف على مردود زميله السابق في “الحمراوة” حلايمية في أول ظهور له مع الخضر عندما قال: “حلايمية قدم مباراة جيدة خاصة من الناحية الدفاعية، فعلى الرغم من تواجد مهاجمين متميزين في نيجيريا إلا أنه عرف كيف يغلق جميع المنافذ، وفي رأيي فإن حلايمية وبالنظر لما قدمه وفي أول ظهور له مع الخضر، فإنه يسير بخطى ثابتة للتألق وكسب مكانة مع المنتخب الوطني “.

♦بلحسن توفيق: “حلايمية لعب دون عقدة ولا خوف على منصب الظهير الأيمن بتواجده رفقة عطال”

الكاتب العام السابق للمولودية بلحسن توفيق
الكاتب العام السابق للمولودية بلحسن توفيق

بدا الكاتب العام السابق للمولودية بلحسن توفيق في قمة السعادة من مردود حلايمية مع الخضر وقال في هذا السياق: “حلايمية قدم مباراة جيدة مع الخضر ونجح في كسب الرهان رغم أنها المواجهة الأولى له، حيث لعب دون عقدة خاصة في المرحلة الثانية ووقف أمام مهاجمي نيجيريا الممتازين، وهذا ما جعله ينجح في تأكيد الثقة التي وضعها فيه بلماضي، وبالنظر لما قدمه أمام نيجيريا في انتظار التأكيد أمام المكسيك، فإنه لم يعد هناك أي خوف على منصب الظهير الأيمن في المنتخب بتواجد عطال وحلايمية “.

♦فتحي بن أحمد: “حلايمية أعاد الفخر للمولودية وسيذهب بعيدا مع الخضر”

فتحي بن أحمد
فتحي بن أحمد

أكد مناصر مولودية وهران فتحي بن أحمد بأن حلايمية أعاد الفخر للمولودية من بوابة المنتخب الوطني وقال في هذا السياق : “حلايمية قدم مردودا جيدا في أول ظهور له مع المنتخب الوطني حيث عرف كيف يكسب ثقة الناخب الوطني رغم نقص خبرته ، وفي رأيي فإنه وبتعدد المواجهات سواء الودية او الرسمية فإن حلايمية سينال ثقة أكبر وسيكون من بين الركائز في المنتخب ، ويبقى الأهم بالنسبة لنا نحن “الحمراوة” هو أن حلايمية أعاد الفخر للمولودية من بوابة الخضر ونتمنى له التوفيق والذهاب بعيدا في مسيرته سواء مع المنتخب أو الاحترافية ” .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P