نجوم الجزائر

إشادة كبيرة في إنجلترا ببن رحمة

أشاد مارك نوبل، أسطورة نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، بالدولي الجزائري سعيد بن رحمة، وأكد أنه أحد أهم لاعبي فريقه في الوقت الحالي، بالنظر إلى المستويات التي قدّمها منذ انضمامه إليه قبل موسمين قادمًا من برينتفورد. وأكد نوبل في تصريحات صحفية، نقلها موقع “fennec football” الجزائري بأن بن رحمة يعَد من أفضل مسددي ركلات الجزاء في العالم حاليا، برفقة البولندي روبرت ليفاندوفسكي، ومشيدًا بالطريقة التي يعتمدها في التسديد.

وقال نوبل في هذا الصدد: “إذا كان علي أن أختار لاعبا من العالم لتنفيذ ركلات الجزاء، فسأختار بن رحمة، في نظري، هو (بن رحمة) وليفاندوفسكي فقط مَن لا يمكن التشكيك في مستواهما في هذا الأمر (تسديد ركلات الجزاء)”. وبات بن رحمة (27 عامًا) لاعبًا مهمًا في تشكيلة المدرب ديفيد مويس، وأسهم بشكل كبير في تتويج وست هام بلقب دوري المؤتمر الأوروبي في الموسم الماضي على حساب فيورنتينا الإيطالي حين سجل الهدف الأول من ركلة جزاء في الفوز (2-1). كما قدّم موسمًا محترمًا في الدوري الإنجليزي.

جدير بالذكر أن بن رحمة شارك يوم السبت أساسيا في مباراة فريقه وست هام ضد بورنموث لحساب الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-24، والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله (1-1).وشارك النجم الجزائري مع فريق المطارق -باحتساب مباراة بورنموث- منذ انضمامه صيف 2021 في 134 مباراة بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية، ونجح في تسجيل 24 هدفًا وصناعة 18 هدفًا لزملائه، كما يعتبر المنفذ لركلات الجزاء حاليًا في الفريق.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P