الأولىكرة اليدمختلف الرياضات

إفتتاح باهر لمنافسة كأس الأندية الفائزة بالكؤوس

شهدت القاعة الرياضية لمركب ميلود هدفي يوم الخميس 18 أفريل الإفتتاح الرسمي لبطولة افريقيا للأندية الفائزة بالكؤوس وهران 2024 رجال وسيدات . حيث كان حفل الإفتتاح مميز وباهر حضره جمهور غفير وشخصيات كبيرة في صورة والي ولاية وهران السيد سعيد سعيود و رئيس الإتحادية الإفريقية لكرة اليد كريمة طالب . حيث كان الحفل رائعا يبين مدى  الترحيب الذي حضي به الضيوف في وهران، مع فيديو خاص بالدورة ليعطي بهذا والي الولاية شارة الإفتتاح الرسمي للبطولة الإفريقية للأندية الفائزة بالكؤوس في طبعتها الأربعون .

حضور رئيس الإتحادية الإفريقية

كان رئيس الإتحادية الإفريقية منصور أريمو قد حضر حفل إفتتاح بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس وهران 2024 في قاعة الرياضات بالمركب الرياضي ميلود هدفي . واعجب كثيرا بالتنظيم المحكم للدورة والأجواء السائدة والامكنيات المتوفره لانجاح هذه التظاهرة . ليقدم بعدها الشكر للجزائر على سهرها في إنجاح الفعالية.

رضا الفيل أعطى حماسا كبيرا للجمهور

شهد حفل إفتتاح بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس وهران 2024 حضور المشجع التونسي رضا الفيل. حيث أعطى رضا الفيل الكثير من الحماس للجمهور الذي تفاعل كثيرا مع الحفل وردد مع الفيل عبارات ” وان تو تري فيفا لالجيري ” ونادوا مطولا بإسم والي  وهران السعيد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P