الأولىالرابطة الأولىالمحلي

العدالة الإلهية تنصف مصمودي ولجنة الإنضباط تلغي بطاقته الحمراء

أقدمت لجنة الإنضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم على إلغاء البطاقة الحمراء الخيالية التي أشهرها الحكم أعراب في وجه قلب دفاع مولودية وهران مصمودي بوعلام في مواجهة إتحاد العاصمة في الجولة الفارطة، وبالتالي سيكون مدافع “الحمراوة” حاضرا في مواجهة فريقه المهمة الغد أمام شبيبة الساورة.

قرار إلغاء البطاقة الحمراء إعتراف ضمني بالحقرة وإدانة للحكم

قرار لجنة الإنضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم إلغاء البطاقة الحمراء التي تحصل عليها المدافع مصمودي، ما هو إلا بمثابة إعتراف بالحقرة والظلم التي تعرضت له مولودية وهران من طرف الحكم أعراب بملعب عمر حمادي العاصمة، كما يعتبر وفي نفس الوقت بمثابة إدانة للحكم أعراب الذي ساهم في تحديد نتيجة تلك المواجهة.

مصمودي كسب نقاطا لصالحه تحت أنظار بلماضي وبوقرة رغم الطرد

بغض النظر عن الحقرة التي تعرض لها وإشهار البطاقة الحمراء في وجهه مع نهاية المرحلة الأولى، إلا أن ال45 دقيقة التي لعبها المدافع مصمودي كانت كفيلة بكسبه للعديد من النقاط لصالحه لدى الناخب الوطني جمال بلماضي ومدرب المحليين بوقرة مجيد، واللذان يكونان قد إقتنعا بأحقية مصمودي في حمل الألوان الوطنية.

مصمودي: “لجنة الإنضباط أنصفتني وأترك الحكم أعراب وضميره”

بدا قلب دفاع مولودية وهران مصمودي بوعلام سعيدا بعد قرار لجنة الإنضباط بإلغاء البطاقة الحمراء التي تحصل عليها في مواجهة إتحاد العاصمة. مدافع “الحمراوة” عاد من جديد للظلم الذي تعرض له هو وفريقه في مواجهة إتحاد العاصمة، بعد القرارات التحكيمية للحكم أعراب عندما قال: “أعتقد أن 42 مليون جزائري شاهدوا الحقرة التي تعرضت لها رفقة فريقي بملعب عمر حمادي، وليس لدي ما أقوله سوى أن أترك الحكم أعراب وضميره «.

“لقطة البطاقة الحمراء لازالت عالقة في ذهني”

لاعب إتحاد سيدي بلعباس سابقا عاد للقطة التي أثارت جدلا كبيرا والتي تلقى خلالها البطاقة الحمراء وقال في هذا السياق: “في الوقت الذي كنت أجري رفقة كودري سقط لوحده دون أي احتكاك، قبل أن تكون مفاجأتي كبيرة بإعلان الحكم أعراب عن مخالفة مع إشهار بطاقة حمرا في وجهي وهي اللقطة التي لازالت عالقة في ذهني «.

“طردي أثر على المولودية وشكل نقطة تحول في المواجهة”

مصمودي إعترف بأن طرده كان منعرجا حقيقيا في المباراة وأثر بشكل سلبي كبير على المولودية وقال في هذا السياق: “كنا متحكمين بشكل جيد في المباراة وقادرين على التسجيل في أكثر من مناسبة، لكن طردي شكل منعرجا حقيقيا في المباراة وأثر بشكل سلبي كبير على فريقي في بقية أطوار المقابلة «.

“حضور بلماضي وبوقرة زاد من حسرتي وتأثري”

قلب دفاع “الحمراوة” أوضح بأن حسرته لطرده كانت مضاعفة خاصة في ظل حضور الناخب الوطني بلماضي ومدرب المحليين بوقرة وقال: “ما حز في نفسي أيضا أن المواجهة جرت تحت أنظار المدرب الوطني بلماضي ومدرب المنتخب المحلي بوقرة، حيث كنت أريد أن أستغل هذه الفرصة لإقناعهما لكن هذا هو المكتوب”.

“تحدثت مع الحكم وقلت له ظلمتني وظلمت فريقي”

مصمودي أوضح أنه وبعد نهاية المواجهة توجه لغرف تغيير ملابس الحكام وتحدث مع الحكم أعراب وقال: “بعد نهاية المواجهة كان لي حديث مع الحكم أعراب داخل غرف تغيير ملابس الحكام، وقلت له أنه ظلمني وظلم فريقي وأتركه مع ضميره، ولاحظت نوعا من علامات التأثر بادية على الحكم أعراب كاعتراف ضمني بالخطأ”.

“العدالة الإلهية أنصفتني وأشكر كثيرا لجنة الإنضباط”

وفي ختام حديثه أبى مدافع المولودية مصمودي إلا أن يوجه الشكر الجزيل للجنة الإنضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم بعد إلغائها للبطاقة الحمراء وقال: “الحمد لله العدالة الإلهية أنصفتني وأشكر كثيرا لجنة الإنضباط على قرارها الحكيم بإلغاء البطاقة الحمراء، وأتمنى أن أكون آخر لاعب يتركب في حقه مثل هذه الأخطاء المؤثرة”.

الحاج علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P