الرابطة الأولىالمحلي

إنتقادات شديدة لخيارات “كازوني” أمام “الجياسكا”

لم يمر التعثر الذي سجلته مولودية وهران في مواجهة “الجياسكا” الأخيرة مرور الكرام على “الحمراوة” وأهل الإختصاص، والذين حملوا المدرب الفرنسي “كازوني” المسؤولية كاملة في هذا التعثر في ظل خياراته التكتيكية والتي لم تكن موفقة، خاصة فيما يتعلق بتوظيف بعض اللاعبين في التشكيلة الأساسية مقابل إخراج آخرين من حساباته.

“كازوني” لم يكن موفقا على الإطلاق في خياراته

أجمع كل من تابع مواجهة “الحمراوة” أمام “الجياسكا” بأن المدرب الفرنسي “كازوني” لم يكن موفقا على الإطلاق في خياراته التكتيكية، حيث لم يحسن مدرب الخور القطري سابقا توظيف عدة لاعبين. يحدث ذلك في الوقت الذي تبقى فيه الخيارات عديدة ومتعددة للتقني الفرنسي وعلى مستوى الخطوط الثلاثة لضبط التشكيلة المثالية.

وضع الثقة في لاعبين مثل درارجة ونقاش وفريفر كان خيارا خاطئا

من بين الخيارات غير الموفقة للمدرب الفرنسي “كازوني” في مواجهة “الجياسكا” الأخيرة هو تجديده الثقة في لاعب الوسط درارجة لتولي مهمة صناعة اللعب، رغم أن هداف مولودية العلمة سابقا لم يكن موفقا في المواجهة الأولى أمام “النصرية”، شأنه شأن ثنائي الهجوم فريفر ونقاش واللذان لم يقدما أي إضافة للتشكيلة.

استبعاد لاعبين مثل مصمودي وملال وبن حمو كان أكبر خطأ

حدة الإنتقادات الموجهة للمدرب الفرنسي “كازوني” بعد التعثر أمام “الجياسكا”،إزدادت بعد إقدامه على إستبعاد بعض اللاعبين الذين يعتبرون من الركائز والقادرين على تقديم إضافة كبيرة للتشكيلة على مستوى الخطوط الثلاثة، وفي مقدمتهم المدافع المحوري مصمودي والمدافع الأيسر مكاوي وصانع الألعاب ملال وكذا المهاجم بن حمو.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P