رياضة ذوي الاحتياجات الخاصةمختلف الرياضات

إنطلاق  البطولة الأفروعربية  للكرة الطائرة جلوس بمصر … نادي محمد بوضياف  وهران يصر على تشريف الراية الوطنية

 تنقل ممثلي الأندية الوطنية للمشاركة في البطولة الأفروعربية للكرة الطائرة جلوس و التي تشهد مشاركة عدة أندية من مختلف الوطن العربي والقارة الإفريقية بداية من يوم 27 فبراير إلى غاية 4 مارس. حيث قام الطاقم الفني بوضع برنامج خاص للتحضيرات  والدخول في تربص مغلق مند مدة تحضيرا لبطولة التي يعول فيها ممثل الجزائر بتقديم مردود قوي وتشريف الراية الوطنية  .

و تميزت تدريبات نادي محمد بوضياف وهران  بالتركيز التام العمل الكبير بدون توقف على خلاف العادة في تحضير للمنافسات الأخرى  ، وخلال الحديث مع جل اللاعبين تحدثوا عن أهمية هذه المنافسة  التي تعد حدثا هاما والوصول إلى أبعد نقطة  له طعم خاص مستدلين  بمنافسات  لكرة القدم أن لها نفس التقاليد لأي رياضي يشارك فيها  ، ويعتبر تشريف الراية الوطنية الحلقة المهمة في المنافسة ناهيك عن الأندية القوية الأخرى  وهو ما ستسفر عنه المنافسة .

 السلطات المحلية دعمت النادي كثيرا

وفي سياق الحدث  رافقت السلطات المحلية لمدينة وهران من ولاية وهران  ومديرية الشباب الرياضة النادي من خلال دعمهم في كل ما يحتاجه في مشاركته في البطولة وهذا ما أراح الوفد النادي كثيرا كما قدم اللاعبين  جزيل الشكر عبر منصات التواصل الاجتماعي علما أن السلطات المحلية لولاية وهران رافقت في العديد من المرات ولم تبخل في تقديم الدعم لذوي الهمم  خلال مشاركتهم في البطولات وتكريمهم. وفي سياق آخر أعرب رئيس نادي عين مران شرفاوي عن امتنانه لمرافقة السلطات بولاية الشلف لناديه متعهدا بتشريف المدينة والراية الوطنية في هذا المحفل الدولي

عبد الكريم مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P