الرابطة الأولىالمحلي

وداد تلمسان … إيغيل سيتولى العارضة الفنية

اتفقت إدارة فريق وداد تلمسان بشكل رسمي مع المدرب إيغيل مزيان لتولي العارضة الفنية للزرقاء ،حيث سيكون هذا الأخير اليوم على موعد مع رئيس مجلس الإدارة رشيد ملياني الذي تنقل إلى الجزائر العاصمة بغية إتمام مراسيم الإمضاء على العقد الذي يربط المدرب الجديد بالوداد بعد الاتفاق معه على  كل التفاصيل في جلسة المفاوضات التي جمعت بينهما في الأيام الماضية.

عاين التشكيلة و سيباشر مهامه هذا الأسبوع

هذا وينتظر أن يباشر المدرب السابق لهلال شلغوم العيد مهامه على رأس الوداد انطلاقا من الحصة المبرّمجة غدا أو بعد غد على أقصى تقدير، بعدما سجل حضوره في مدرجات ملعب الدار البيضاء، أين عاين التشكيلة خلال المباراة التي خسر فيها الوداد أمام بارادو تمهيدا لقدومه  للفريق،  بما أنه اتفق رسميا مع رئيس مجلس الإدارة رشيد ملياني لتولي قيادة العارضة الفنية، بعدما فكّ ارتباطه مع فريقه السابق هلال شلغوم العيد لكي يمضي على عقده الجديد مع فريق عاصمة الزيانيين.

الوداد واصل سلسلة التعثرات

وبعيدا عن العارضة الفنية فقد خيّب  فريق وداد تلمسان أنصاره  من جديد يوم الخميس المنصرم،  في مباراة الجولة الخامسة من عمر الرابطة المحترفة الأولى بخسارته للمرة الرابعة على التوالي بالجزائر العاصمة،  على يد نادي بارادو فوق أرضية ميدان ملعب الدار البيضاء ،حين تلقت شباكه هدفا وحيدا  دون رد  أمضاه أبناء حيدرة عن طريق ضربة جزاء  .وهي الخسارة التي أدخلت الشك في نفوس محبي النادي أكثر فأكثر  ، وجعلتهم يطالبون بحلول استعجالية خاصة وأن الفريق يسير رويدا رويدا نحو الهاوية.

360  دقيقة بدون فوز

وبعد خسارته  يوم الخميس  بالعاصمة أمام نادي بارادو، يكون وداد تلمسان قد تكبد  رابع خسارة له هذا الموسم، ثلاثة منها خارج الديار أمام كل من سريع غليزان ،مولودية الجزائر مع احتساب هزيمة أول أمس ،زيادة على  خسارة داخل الديار في الجولة الماضية أمام الـ “سي أس سي “. وبهذا قد سجل فريق الزيانيين 360 دقيقة دون فوز ،و هو ما ينبئ بمستقبل صعب للفريق في بطولة هذا الموسم .

الهجوم  في سُبات

زيادة على أن الوداد قد فشل في تحقيق الاستفاقة رغم أن المهمة كانت تبدو صعبة قبل المواجهة ، فإن المهاجمين واصلوا سباتهم حيث عجزوا عن خلق فرص صريحة  جعلت الفريق يواصل سلسلة التعثرات . وبهذا يبقى في رصيد الوداد هدفين فقط منذ انطلاق البطولة ، الأول من تسجيل مباركي سيد علي في اللقاء الأول أمام نجم مقرة والثاني من إمضاء لاعب الوسط قنيش في المباراة التي سقط خلالها الوداد بغليزان في الجولة الثانية .

الدفاع تلقى سبعة أهداف لحد الآن

لا يختلف إثنان أن دفاع فريق وداد تلمسان لم يظهر بوجه لائق ،خلال كل المباريات السابقة ، وخير دليل على ذلك أن القاطرة الخلفية للفريق قد تلقت لحد الآن 7 أهداف كاملة اثنين أمام غليزان ، وهو نفس العدد الذي دخل شباك الحارس علوي أمام مولودية الجزائر وشباب قسنطينة ،إضافة إلى هدف وحيد أمام بارادو مما جعل دفاع الوداد يعتبر حاليا أسوء دفاع في البطولة بحصيلة 7 أهداف كاملة دخلت شباكه .

الفريق  بقي وفيا للسقوط في الأشواط الثانية

وزيادة على صوم الهجوم وضعف الدفاع فإن الوداد يواصل سقوطه في الأشواط الثانية ، وهو ما تكرر في كل اللقاءات الأربعة الماضية، فرغم أن  الفريق ينهي الأشواط الأولى متعادلا، أضحى لا يستطيع الصمود  في أشواط المدربين،  وهو ما يؤكد أن الوداد غير جاهز تماما من الناحية البدنية.

العودة إلى التدريبات

ستعود اليوم  تشكيلة الوداد لأجواء التحضيرات بعد أن استفادت من يومي راحة ، عقب مباراة نادي بارادو التي انهزمت فيها بهدف يتيم، حيث أن مران الاستئناف سيشرف عليه الطاقم المساعد كما كان عليه الحال في الأسبوعين الماضيين ، حيث سيحاول التحضير للقاء الجولة المقبلة ضد أولمبي المدية الذي لم  يعد يفصل عنه الشيء الكثير، بعد أن تمت برمجته يوم الجمعة .

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P