الأقسام السفلىالمحلي

اتحاد السوقر ….التحركات تتواصل لتعيين ديركتوار جديد ورئيس البلدية يتعهد بتوفير الأموال

تحركات حثيثة يقوم بها أنصار و لاعبون ومسيرون سابقون من أجل سحب الثقة من  المكتب الحالي لاتحاد السوقر بقيادة الرئيس بختي بوقدمة،  حيث يجري عدد من اللاعبين والمسيرين السابقين سلسلة من الاتصالات والاجتماعات المتتالية، لاقتراح أو تعيين ديركتوار جديد، توكل له مهمة تحضير الفريق من جميع النواحي، تحسبا لبطولة الرابطة الجهوية الأولى لموسم 2021/2022. وبحسب الأصداء القادمة من محيط الفريق، سيتولى المناصر الوفي وعاشق الاتحاد هواري مهنان اللاعب السابق في الاتحاد تسيير الفريق على شكل رئيس للديركتوار، و عملية التنسيق بين البلدية والأطراف الفاعلة في الشارع الكروي  ستكون مهمته الأولى، و كذا الشروع في عملية الاستقدامات مباشرة وعدم تضييع مزيد من الوقت.

رئيس البلدية قطع عطلته من أجل الفريق

كان يتواجد رئيس بلدية السوقر ثمار بوضلاعة ورئيس الدائرة في عطلة، لكن وضعية الاتحاد الصعبة دفعت رئيس المجلس البلدي إلى قطع عطلته في يومها الأول والالتحاق بمكتبه، من أجل الشروع، في البحث عن الحلول الممكنة، عقب عزوف المعنيين عن الترشح لقيادة الديركتوار القادم.

اجتمع بالأطراف الفاعلة ووعد بتوفير الأموال اللازمة

ومثلما سبق وتحدثنا، أخذ رئيس بلدية السوقر ثمار بوضلاعة، على عاتقه ضرورة إيجاد حل عاجل، لوضعية الشغور الإداري الذي يتواجد عليه فريق الاتحاد، حيث عقد سلسلة من الاتصالات والاجتماعات الماراطونية المتتالية، على أمل إقناع أحد الفاعلين لقيادة إدارة الفريق ولو مؤقتا، مع ضمان توفير الأموال الكافية لتحضير الفريق من كل الجوانب، تحسبا للموسم الجديد.

رجل أعمال أكد دعمه للاتحاد ماليا

أكد مصدر جد مقرب، من رئيس بلدية السوقر، أنه تلقى وعدا من رجل أعمال كبير في المنطقة، من أجل دعم الاتحاد ماديا، ووضع الديركتوار القادم في أفضل الظروف  بطريقة مثالية، والأهم إستغلال الوقت المتبقي لتكوين تشكيلة تنافسية، تكون في المستوى وتلبي طموح المدينة وخاصة أنصار وعشاق الاتحاد.

ضغط الأنصار بدأ يؤتي أكله

تشير كل المعطيات على انفراج أزمة الفراغ الإداري للاتحاد ولو مؤقتا، حيث يعود الفضل في ذلك إلى الأنصار الأوفياء، وكذلك بعض اللاعبين والمسيرين القدامى، من خلال تحركاتهم عبر عديد المبادرات، آخرها الوقفة الاحتجاجية، التي تم تنظيمها والتي طالبوا خلالها السلطات المحلية و الولائية بضرورة التدخل العاجل لإيجاد مخرج للوضعية المعقدة التي يتواجد عليها الفريق.

بعض الكوادر لم يوقعوا و يفضلون البقاء

في سياق آخر، علمنا من مصادرنا الخاصة، أن معظم كوادر تشكيلة الموسم الماضي لم يوقعوا إلى غاية كتابة هذه الأسطر، رغم تلقيهم العديد  من العروض ، و يتعلق الأمر باللاعبين الذين برزوا بشكل ملفت الموسم الماضي، حيث فضل هؤلاء منح الأفضلية لفريق الاتحاد، وهو ما يفسر ترددهم في اختيار وجهات أخرى.

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P