الأقسام السفلىالمحلي

اتحاد السوقر … السوقر تنتفض و المدرب علوان رشيد يتنفّس الصعداء

حققت تشكيلة اتحاد السوقر فوزا ثمينا بعد صيام لخمسة جولات   ، و ذلك على حساب أولمبيك وادي الفضة رائد مجموعة وسط غرب في مقابلة دراماتيكية، وهو الفوز الأول من نوعه لرفقاء مدني شمسو في بطولة هذا الموسم ،بعد سلسلة الإخفاقات المتتالية. وخلافا للمباريات الفارطة التي كان فيها أداء الفريق عقيما من جميع الجوانب، فإن هذه المواجهة كشفت عن وجه آخر للتشكيلة التي حققت الفوز بالأداء والنتيجة، حيث سيطرت على كامل أطواره وأمطرت شباك  وادي الفضة رغم عودة فريق إتحاد السوقر من بعيد ،بعد أن كان متأخرا في النتيجة بثلاثية مقابل هدفين جعلت المدرب علوان ولاعبيه يتنفسون الصعداء ويستعيدون الثقة في أنفسهم. وبدا المدرب رشيد علوان مرتاحا للغاية بعد صافرة الحكم النهائية، خاصة أنه كان تحت ضغط شديد متخوفا من استمرار نكبة النتائج السلبية.

رشيد علوان: “هذا الفوز سيكون بمثابة الانطلاقة الحقيقية”

أوضح المدرب علوان رشيد في تصريح لـ  “بولا” أن هذا الفوز جاء في وقته، لأنه يرفع من معنويات اللاعبين كثيرا بعد سلسلة النتائج السلبية التي سجلوها منذ بداية الموسم، مشيرا أنه ركز كثيرا على الجانب النفسي قبل المباراة حتى يبعد الضغط عن لاعبيه، وهو العمل الذي نجح فيه، لأن عناصره لعبت بطريقتها المعتادة وكان بإمكانها إنهاء اللقاء بأكثر من ثلاثية. وأضاف محدثنا، أن هذا الفوز سيكون بمثابة الانطلاقة الحقيقية لفريقه وأن تشكيلة الاتحاد ستستعيد مكانتها الحقيقية في الترتيب خلال المباريات القادمة. وتأسف مدرب السوقر عن تضيع النقاط الجولة الماضية.

حمى الداربي في تصاعد بين السوقر وفرندة

مباشرة بعد نهاية مباريات الجولة الفارطة، بدأ الحديث في معاقل أنصار اتحاد السوقر وشباب فوز فرندة عن داربي الولاية رقم 14 الذي سيجرى بملعب آيت عبد الرحيم، يوم الثلاثاء وينتظر من المواجهة أن تعرف ندية كبيرة بين الفريقين، خاصة فريق اتحاد السوقر الذي يسعى إلى تأكيد  نتيجة وادي الفضة أمام شباب فوز فرندة ،وفريق شباب فوز فرندة يعرف ماذا ينتظره أمام رغبة فريق اتحاد السوقر في حصد المزيد من النقاط قبل جولة من ختام مرحلة الذهاب. للتذكير الداربي يحمل رقم 28 بين الفريقين.

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P