الأقسام السفلىالمحلي

اتحاد السوقر… لا جديد يذكر ولا قديم يعاد في بيت الاتحاد

يعيش الشارع الرياضي هذه الأيام حالات من الترقب والقلق بسبب الغموض الذي يكتنف وضعية فريقهم، وهو الغموض الذي أبقى عليه المكتب الفيدرالي في اجتماعه الأخير حين لم يأت بأي جديد فيما يخص مشروع وصيغة المنافسة التي سيعتمد عليها خلال الموسم القادم واكتفى إلى غاية نهاية بطولة المحترف الأول، وهو أمر لا يخدم الفريق لأنه يجهل لحد الساعة مصيره هل سقط إلى القسم الجهوي أو لا يوجد السقوط. وعليه يأمل في أن يتم إزالة الغموض والتعرف عن القسم الذي سيلعب فيه حتى يتخذ كل الترتيبات ويشرع في التحضير تحسبا للموسم القادم قبل فوات الأوان.

الأنصار قلقون وينتظرون مستجدّات واضحة

لم يخف أنصار ومحبي الاتحاد قلقهم من الغموض الذي يسود الموسم الرياضي 2020-2021. ويبقى المحيط العام للاتحاد ينتظر قرارات تكميلية من الاتحادية والرابطة الوطنية لتوضيح الأمور قبل إتمام آخر الترتيبات الخاصة بهذه المسألة.

نحو بقاء المكتب الحالي

ينتظر أن يعقد فريق اتحاد السوقر الجمعية العامة الانتخابية من أجل تجديد الثقة في المكتب الحالي بقيادة بختي بوقدمة ، بالرغم من الحصيلة الضعيفة للمكتب الذي فشل  فشلا ذريعا في المهمة ، ويبقى مصير الفريق معلقا إلى غاية نهاية شهر أوت لمعرفة مصيره .  يذكر إن مكتب اتحاد السوقر عقد جمعيته العامة العادية وتم المصادقة على التقرير المالي والأدبي الموسم 2019-2020.

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P