المحلي

اتحاد العاصمة ..الجميع في انتظار قدوم عنتر يحي

لا يزال أنصار و مسؤولي نادي اتحاد العاصمة في انتظار قدوم المناجير الجديد للفريق عنتر يحي و إشرافه على مهامه مع نادي سوسطارة، حيث أن تعليق الرحلات الجوية حال دون ذلك، و يرى الجميع تواجد قائد الخضر السابق في أقرب وقت مع ناديه الجديد أصبح ضروريا، و مع ضغوطات الأنصار المتواصلة، شرع مسيري اتحاد الجزائر في التفكير في كيفية استقدام اللاعب الدولي السابق في أسرع وقت ممكن، لاعتقادهم أن هذا الوضع لا يمكن أن يستمر خوفا من أن يصبح مشكلا حقيقيا لإدارة النادي، التي لم تتحفظ إلى حد الآن على كل الاقتراحات والتوصيات التي قدمها عنتر يحيى لمسيريه الجدد، لا سيما في ما يتعلق باللاعبين القدامى، الذين يجب الاحتفاظ بهم على غرار كودري وزيماموش أو العناصر الجديدة التي ستدعم تعداد الفريق في بطولة الموسم القادم.

زغدود يلمّح للمغادرة ويرفض منصب المساعد 

زغدود منير
زغدود منير

في تصريحات صحفية، أكد منير زغدود قدرته على قيادة العارضة الفنية لإتحاد العاصمة، بمفرده ورفضه العمل كمدرب مساعد، حيث قال: “وقعت على عقد إلى غاية نهاية الموسم. الآن، إذا ما عينت الادارة مدربا جديدا فما علي إلا الرحيل. لأنني ارفض فكرة ان اكون مدربا مساعدا”. وأضاف مدرب نادي شبيبة بجاية السابق “لقد كنت واضحا منذ البداية مع عنتر يحي في هذه النقطة، اتحاد الجزائر عائلتي الثانية، لقد تقمصت ألوان هذا الفريق منذ بداية مشواري كلاعب كما اشرفت على تدريب الشبان في هذا الفريق منذ 2011. لكن لا اريد التراجع في المجال المهني، كوني قادر على قيادة العارضة الفنية بمفردي”.  وتولى زغدود (49 سنة) شؤون العارضة الفنية للاتحاد في مارس الفارط، خلفا لبلال دزيري المستقيل من منصبه عقب خسارة النادي في الداربي العاصمي أمام المولودية (0-1).

ترقب كبير لقرار المحكمة الرياضية الدولية بشأن قضية الداربي

وفي سياق منفصل، تنتظر الأوساط الرياضية لاتحاد الجزائر بفارغ الصبر، قرار المحكمة الرياضية الدولية التي تنظر حاليا في قضية الداربي العاصمي بين فريق سوسطارة وجاره مولودية الجزائر والمحسوب على بطولة الموسم الجاري. وكانت الرابطة الوطنية الاحترافية قامت بخصم ثلاث نقاط من فريق اتحاد الجزائر بعد رفضه المشاركة في هذا الداربي ضد المولودية؛ بحجة تواجد ستة من لاعبيه في مختلف الفرق الوطنية. ولا شك في أن احتمال تطبيق إعادة إجراء المباراة بين الفريقين من قبل المحكمة الرياضية الدولية، سيفرح كثيرا لاعبي اتحاد الجزائر، فذلك يمكّنهم من استرجاع نقاطهم الثلاث التي ستسمح بتحسين ترتيب تشكيلتهم في البطولة والرفع من حظوظها في خوض منافسة دولية في الموسم القادم. وسيكون وضع الفريق أحسن في حال ما إذا حقق الانتصار في هذا الداربي.
خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P