الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة 22 من الرابطة المحترفة الأولى ” اتحاد العاصمة vs و داد تلمسان” عمراني في أول اختبار

يحل فريق وداد تلمسان عصر اليوم بالجزائر العاصمة ،لملاقاة أبناء سوسطارة بداية من الساعة الخامسة  ،فوق أرضية ميدان عمر حمادي ببولوغين في مباراة ، الجولة 22 من عمر الرابطة المحترفة الأولى ،والتي سيكون فيها المدرب عبد القادر عمراني، أمام أول إمتحان له مع الفريق ،عقب التحاقه بالعارضة الفنية للزرقاء بداية من يوم الأربعاء ،حيث كان المدرب السابق لشباب قسنطينة قد باشر عمله بشكل رسمي يوم الخميس ،أين أشرف على الحصة التدريبية الأخيرة بعد إلقاء نظرة أولية على المجموعة في حصة الأربعاء ،حيث سيحاول العودة بنتيجة ايجابية يستهل بها مشواره ،رغم أنه لن يتواجد  في مقاعد البدلاء، بل سيكتفي بتوجيه التشكيلة من المدرجات فقط، بسبب عدم تأهليه لحد الساعة بما أن عملية فسخ عقد المدرب السابق جمال بن شاذلي لم تتم بعد.

مهمة صعبة وليست مستحيلة

وعلى الرغم من أن الوداد سيجد نفسه اليوم أمام فريق ،يهدف إلى التقدم نحو البوديوم مما يجعله يفعل المستحيل للحفاظ على النقاط ،زد على هذا فإن نفسية اللاعبين صعبة عقب الخسارة التي تلقوها في الجولة الماضية داخل الديار على يد جمعية الشلف، ،إلا أن رفقاء بن عمران سيحاولون مباغتة أصحاب إتحاد العاصمة وتسجيل أفضل نتيجة ممكنة، من خلال العودة ولو بنقطة واحدة يكون لها وقع ايجابي على ذهنيتهم وحتى في سلم الترتيب.

سيناريو مباراة سيدي بلعباس يتبادر إلى الأذهان

وعلى الرغم من أن مهمة لاعبي الزرقاء تبدو جد عويصة على الورق ،إلا أن الفريق بإمكانه إحداث المفاجأة  مثلما حدث سابقا ضد اتحاد سيدي بلعباس، جمعية عين مليلة وشباب بلوزداد في إطار البطولة، وحتى أمام وفاق سطيف في منافسة كأس الرابطة، وهو ما يعني أن المباراة ستحدد نتيجتها فوق أرضية الملعب .

تغييران على القائمة

هذا وقد عرفت  قائمة الـ 18، التي استدعها المدرب عمراني تغييرين مقارنة بتلك التي سقطت أمام قسنطينة ،حيث أبعد متوسط الميدان واسيني حسام والمهاجم بلطرش أسامة، مقابل توجيه الدعوة لكل من عسلي زين الزين و نزواني عبد الحليم،إذ من الممكن جدا أن يقوم أيضا بإحداث رتوشات على التشكيلة الأساسي.

غياب مباركي يتواصل

وزيادة على العنصرين اللذين استبعدهما المدرب عمراني لأسباب تقنية ،فإن التشكيلة عرفت تواصل غياب المدافع المحوري سفيان مباركي للمباراة الثالثة على التوالي بسبب معاناته من الإصابة،حيث سيعوضه اللاعب الشاب لكحل أو المدافع المحوري أوكريف.

المباراة منقولة على القناة الأولى

ستكون مواجهة اليوم المبرمجة بين وداد تلمسان ومضيفه إتحاد العاصمة معنية بالنقل  التلفزيوني العمومي على القناة 1 والقناة 4 بداية من الساعة الخامسة عصرا ،هو الأمر الذي سيسمح لمتتبعي الزرقاء بمشاهدة فريقهم .

ثوابتي لإدارة اللقاء

هذا وستكون مواجهة اليوم تحت قيادة الطاقم التحكيمي المكون من ثوابتي كحكم ساحة بمساعدة ،بلغمة ،وبوزيت على خطي التماس ،ولدرع كحكم رابع.

عمراني: ”لبيت نداء الواجب”

وبعد إشرافه على أول حصة تدريبية، أكد المدرب عمراني أن عودته للوداد كانت تلبية لنداء الفريق الذي تقمص ألوانه وتألق بفضله كلاعب  ،حيث ضحى براحته من أجل الفريق قائلا : “عودتي للوداد هي بمثابة تلبية نداء الواجب ،فلقد كنت أرغب في أخذ قسط من الراحة بعد موسم شاق ،حيث لم أفكر في التدريب ،لكن الظروف الصعبة التي يوجد فيها الوداد حتمت علي عدم رفض  اقتراح الإدارة خاصة وأن الأمر يتعلّق بفريقي السابق.”

ياسين 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P