الرابطة الثانيةالمحلي

المكرة تواصل النتائج السلبية داخل وخارج الديار

بعدما خيبت عناصر إتحاد سيدي بلعباس آمال الأنصار الذين كانوا  يأملون في عودة مسار النتائج الإيجابية في  مباراة  الداربي التي جمعتهم بنادي جمعية وهران عصر السبت بملعب 24 فبراير، حيث أن اللاعبين كانوا بعيدين عن المستوى،  كانت تشكيلة الإتحاد بعيدة عن المستوى المطلوب ، خاصة أن الجميع كان ينتظر مواصلة إستفاقة أشبال المدرب سمير  في البطولة  بتقديم أداء  بطولي ، إلا أن العكس حدث وواصلوا سباتهم بعد الهزيمة غير منتظرة لتتواصل العودة إلى  النتائج السلبية.

وقعوا في فخ الضغط  و محاولة التخلص من الكرة

دخول اللاعبين المباراة تحت الضغط عكس مستواهم في الشوط الأول  والثاني ،  مما صعب  المأمورية في لقاء  كان بإمكانهم الفوز فيه خاصة أن جمعية وهران  لعبت دون عقدة ووصلت إلى مرمى الحارس معاشو ، فيما ظهر على شبان المكرة الضغط ومحاولة التخلص من الكرة سريعا .

الطاقم الفني  ينتظره عمل كبير

اتضح أن الطاقم الفني ينتظره عمل كبير في الأيام القليلة المقبلة من أجل تصحيح الأخطاء وتدارك النقائص المسجلة، خاصة بعد الأداء الباهت للاعبين في مباراة أول أمس ، حيث سيسعى مدرب المكرة لإيجاد الحلول المناسبة قبل فوات الأوان، بداية من اللقاء المقبل أمام مولودية البيض.

يبقى مطالبا بتدارك الوضع

يبقى الطاقم الفني للمكرة  مطالبا بتدارك الوضع الذي تمر به عناصر التشكيلة ،خاصة بعد الأداء الكارثي المقدم من قبلها السبت أمام تشكيلة شابة ، حيث يجب على المدرب التحضير الجيد للمواعيد المقبلة التي تنتظرهم خاصة في البطولة.

مكالي .ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P