الرابطة الأولىالمحلي

اجتماع حاسم بين جباري وعمراني في الساعات الماضيةذ

التقى رئيس مجلس إدارة مولودية وهران يوسف جباري خلال الساعات القليلة الماضية بالمدرب عمراني عبد القادر وذلك قصد رسم خارطة طريق في سياق تحضيرات الفريق تحسبا للموسم الكروي الجديد 2022-2023، وهو الإجتماع الذي جاء بعد تأكيد الرئيس جباري لاستمرار التقني التلمساني على رأس العارضة الفنية للحمراوة وفقا للعقد الذي يربطه بالنادي والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

الإجتماع خصص بالدرجة الأولى للجانب التنظيمي

الإجتماع الذي جرى بين الرئيس يوسف جباري والمدرب عمراني عبد القادر كان مخصصا بالدرجة الأولى للجانب التنظيمي، حيث وضع مدرب الحمراوة العديد من الشروط على طاولة الرئيس جباري وذلك لضمان أفضل تحضيرات للموسم الجديد وحتى ضمان أفضل ظهور للنادي في البطولة. ويرفض المدرب عمراني العودة بمعاناة الموسم الفارط والذي تخبطت فيه المولودية في العديد من المشاكل خاصة التنظيمية منها.

ملف الاستقدامات والتسريحات كان مطروحا خلال الإجتماع 

كان ملف التحضير للموسم الكروي الجديد مطروحا خلال اجتماع الرئيس يوسف جباري والمدرب عمراني عبد القادر، وذلك فيما يتعلق بقائمة اللاعبين الذين سيتم تسريحهم او حتى المستقدمين وذلك طبعا في حال تلقي الفريق الضوء الأخضر للاستقدام في ظل قضية ديون لجنة المنازعات. كما تم خلال الإجتماع الاتفاق على مكان اجراء التربص الصيفي مع تحديد موعد انطلاق التدريبات.

استمرار عمراني يبقى غير مضمون 

رغم تأكيد الرئيس جباري لاستمرار المدرب عمراني عبد القادر كمدرب للحمراوة برمجة اجتماع معه خلال الساعات القليلة المقبلة، إلا أن كل المؤشرات توحي بأن مستقبل مدرب شباب بلوزداد سابقا مع المولودية غير مضمون، خاصة وأن عمراني لا يريد المغامرة مرة أخرى دون ضمانات بعد معاناة الموسم الفارط والمشاكل الكبيرة التي صادفته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P