الأولىالرابطة الأولىالمحلي

اجتماع “موبيلار” يصنع الحدث عند الحمراوة

رغم انشغالهم بموعد قدوم شركة هيبروك وحالة الترقب السائدة لديهم، إلا أن ذلك لم يمنع أنصار مولودية وهران من تتبع كل كبيرة وصغيرة تتعلق بفريقهم ، في صورة الاجتماع السري الذي انعقد أول أمس الجمعة بإحدى عمارات “موبيلار” والذي حضره بعض أعضاء النادي الهاوي وأحد الرؤساء السابقين. وهو الاجتماع الذي انعقد في ظل حالة الفراغ الإداري من جهة ورغبة بعض الوجوه القديمة في مواصلة التحكم في المولودية من جهة أخرى.

حديث عن تخطيط المجتمعون للمرحلة المقبلة

وحسب المعلومات التي تحصلت عليها جريدة بولا من مصادرها الخاصة، فإن المجتمعون بعمارة “موبيلار” شرعوا في التخطيط للمرحلة المقبلة والتي يعتبرها هؤلاء المسيرين بمثابة مرحلة انتقالية. حيث رسم المجتمعون خارطة طريق تحضيرات المولودية تحسبا للموسم الكروي الجديد. مع طرح أسماء لاعبين ومدربين مستهدفين بالإضافة لمحاولة إيجاد حلول لبعض القضايا العالقة سواء المالية منها أو الإدارية أو حتى الرياضية.

الاجتماعات السرية باتت تقلق كثيرا الأنصار

مثلما سبق وأن أشرنا إليه في عدد سابق ، باتت الاجتماعات السرية المتكررة المنعقدة في الآونة الأخيرة بين العديد من الأطراف الفاعلة في بيت مولودية وهران ونخص بالذكر رؤساء سابقين وأعضاء المكتب التنفيذي للنادي الهاوي، تقلق كثيرا الحمراوة والذين يدركون جيدا بأن مثل هذه الاجتماعات لا تخدم الفريق على الإطلاق ولها نوايا مبيتة بالنظر للماضي الأسود للأطراف التي سجلت حضورها فيها.

الحمراوة يرفضون كل الوجوه القديمة

بالموازاة وترقبهم لقدوم شركة هيبروك وشرائها غالبية الأسهم في الفريق، يرفض أنصار مولودية وهران كل الوجوه القديمة التي سبق وأن سيرت النادي خلال مواسم سابقة. وبالأخص تلك الوجوه المغضوب عليها والتي تسببت في الوضعية الكارثية التي آل إليها النادي حاليا، سواء المحسوبين على الشركة الرياضية من رؤساء أو مساهمين سابقين أو المحسوبين على النادي الهاوي والذين تآمروا وفي أكثر من مناسبة من أجل المصالح الشخصية وفقط .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P