رياضات أخرىمختلف الرياضات

نادي  الترجي الرياضي  للكرة الطائرة  غريس … اختتام الدورة الجهوية في الكرة الطائرة على الرمال

اختتمت سهرة الخميس بدار الشباب جيدار بغداد غريس الدورة الجهوية لكرة الطائرة على الرمال  في طبعتها الرابعة ، و التي نظمها النادي الرياضي  الترجي  لكرة الطائرة غريس تحت إشراف مديرية الشباب و الرياضة و الرابطة الولائية لكرة الطائرة و بالتنسيق مع بلدية غريس و دار الشباب. الدورة هذه السنة هي مؤهلة للدورة الوطنية  التي سوف ينظفها  النادي بالتنسيق مع السلطات المحلية و الولائية تحت إشراف مديرية الشباب و الرياضة  في ذكرى وفاة الأمير عبد القادر يوم26 ماي   الدورة تحت  اسم “دورة الأامير عبد القادر الوطنية  للكرة الطائرة على الرمال “. شهدت الدورة في طبعتها الرابعة هذه  مشاركة 12 فريقا يمثلون 3ولايات، ولاية معسكر ممثلة بفريقين من المحمدية، فريقين من معسكر، فريقين من  واد تاغية، فريق من عوف و فريقين من غريس. من مستغانم فريقين من  حاسي ماماش  ،و فريق من سيدي بلعباس. المشاركون  تم تقسيمهم إلى أربع مجموعات كل مجموعة تتكون من ثلاث فرق ، بحيث يتأهل الأول و الثاني إلى الدور الربع النهائي ثم النصف النهائي و النهائي. نهائي هذه الطبعة  نشطه  كل من   زوجي  المحمدية المكون من ( حكيكي و قارة ) الذي تأهل على حساب زوجي حاسي ماماش و فريق واد تاغية  المكون من ( كبير و شافي ) الذي تأهل على حساب الزوجي الثاني الممثل لمدينة  واد تاغية  تحت إدارة حكام من  الرابطة الولائية للكرة الطائرة معسكر، و هم  فداوي سيد أحمد ،مصطفى بن عيسى،سلطاني محمد ،و شهد النهائي فوز ثنائي المحمدية بنتيجة2-0(21-18) )(21-19).

السهرة شهدت  حضور كل من مدير الشباب والرياضة و السيد مدير ديوان مؤسسات الشباب و رئيس المصلحة الرياضة و رئيس  الأكاديمية الرياضية لولاية معسكر  و السلطات المحلية متمثلة في نائب رئيس مجلس الشعبي البلدي ، و ممثل الحماية المدنية  و السلطات الأمنية  و الإذاعة الجهوية معسكر ، والحفل كان من تنشيط  السيد لعبان فريد صحفي بإذاعة معسكر.  في نهاية السهرة وزعت  الجوائز على  الفائزين و تم تكريم الحاضرين، كما  تأهل الثنائي المنشط النهائي إلى  نهائيات البطولة الوطنية المزمع إجراؤها بغريس و التي تدخل في برنامج الاتحادية الجزائرية للكرة الطائرة. الدورة شهدت إقبالا جماهيريا و نجاحاا كبير ، و هذا بشهادة الجميع .

تصريحات

اللاعب الحكيكي:

“الدورة كانت ناجحة و نشكر المنظمين  و القائمين على مثل هذه الدورات الرمضانية ،كما أشكر والدي على التحفيزات  و التشجيع”.

بكارة عكاشة رئيس النادي و منظم الدورة :

بكارة عكاشة رئيس النادي و منظم الدورة 
بكارة عكاشة رئيس النادي و منظم الدورة

“أولا نشكر دار الشباب جيدار بغداد على حلاوة الاستقبال و نشكر العمال و المدير على كل التسهيلات المقدمة من أجل إنجاح الدورة و التي كانت ناجحة بشهادة كل الحضور من لاعبين و جماهير و سلطات محلية و إدارية ،و نحاول تنظيم بطولة وطنية إن شاء الله في شهر ماي بمناسبة ذكرى وفاة الأمير عبد القادر ،و نكون إن شاء الله تحت إشراف والى الولاية و بالتنسيق مع مديرية الشباب و الرياضة  و الاتحادية الجزائرية و الرابطة”.

مدير الشباب و الرياضة لولاية معسكر السيد لعجاج:

مدير الشباب و الرياضة لولاية معسكر السيد لعجاج
مدير الشباب و الرياضة لولاية معسكر السيد لعجاج

“نشكر القائمين على مثل هذه التظاهرات و الدورات الرمضانية،  كم أنني مع فكرة تنظيم النادي الرياضي الترجي للكرة الطائرة  غريس للدورة الوطنية ،و أنا مستعد للمساعدة و التنسيق مع الرابطة الولائية للكرة الطائرة و الاتحادية”.

محمد أمين غراب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P