متفرقات

اختتام دورة راديوز رمضان فوت … تكريمات وشهادات تقدير ووقفة تضامنية مع فلسطين

في أجواء احتفالية كبيرة وبحضور جماهيري غفير اختتمت دورة رمضان فوت في طبعتها 21 بتتويج فريق حي الدرب بكأس الدورة ،بعد تغلبه على فريق السانيا بنتيجة 4-1 وكذا شبان حي بولونجي بنهائي كأس الروح الرياضية بعد تغلبهم على فريق حي الحمري،و عند الأصاغر توج فريق سيدي بلعباس بعد تغلبه على مدرسة حي مرفال.

حضور جماهيري غفير

هذا النهائي الذي عرف حضور شخصيات رياضية معروفة دعاها رئيس جمعية راديوز قادة شافي على غرار مغارية، حنصال، بن زرقة، فوسي، مازرب ومجاهد وكذا حضور ممثل وزير الشباب و الرياضة ووالي وهران، السيد ياسين سيافي مدير الشبيبة والرياضة إلى جانب ممثل الأمن الوطني.

دعم للقضية الفلسطينية

الجماهير الحاضرة اغتنمت هذه المناسبة الرياضية لمساندة القضية الفلسطينية إلى جانب تشجيع وتكريم لاعبين قدماء وشباب ينشطون في الحركة الجمعوية لتواصل جمعية راديوز سياستها الرشيدة لخدمة الشباب، والهدف الابتعاد عن الآفات الاجتماعية واكتشاف المواهب.

الوجوه الرياضية تساند الحارس حجاوي

جمعية راديوز واللاعبون القدماء على غرار مغارية، حنصال، بن زرقة، فوسي، مازرب ومجاهد دعوا بالشفاء العاجل لصديقهم الحارس حجاوي ويناشدون السلطات العليا للبلاد لإرجاعه إلى عائلته خصوصا بعد تدهور حالته الصحية ، و تمنوا أن يعيش آخر أيامه مع عائلته بتلمسان.

قادة الراس “النامبر وان”

وأعرب الجمهور العريض أن دورات جمعية راديوز تبقى الرقم واحد في وهران والجزائر، كونها تجمع بين الطابع الرياضي والإنساني، زيادة على أن قادة شافي يتمتع بالتجربة لإنجاح دورة بها أكثر من 90 فريق من مختلف الأعمار والفئات.

الغلبة للروح الرياضية

في الأخير، أجمع جميع من حضر مباريات راديوز خلال شهر رمضان الفضيل، أن الغلبة كانت للروح الرياضية بغض النظر عن الفرق الفائزة.

قالوا عن الدورة

ياسين سيافي مدير الشباب والرياضة:

“سمعت الكثير عن دورات راديوز، اليوم أقف شخصيا لأرى أن الجمهور وفيّ لهاته التظاهرة الكروية لشيء واحد ، أنها احترافية  وذات تنظيم محكم وقيمة مضافة للرياضة الجوارية في ولاية وهران وهي تجربة يجب الاقتداء بها”.

قادة شافي رئيس جمعية راديوز:

“كنا ولازلنا على قدر المسؤولية اتجاه الرياضة الجوارية، هدفنا مرافقة هؤلاء الشباب الذي وجد في دوراتنا ملاذا عن الروتين اليومي وبعيدا عن الآفات الاجتماعية.وعليه سنبقى بإذن الله أوفياء لتقاليدنا واحترافيتنا الكبيرة التي صنعتها راديوز لأكثر من 20 سنة من الوجود. أما مساندتنا للقضية الفلسطينية فهو نابع من مبدأ دولتنا وشعبنا ،فاللهم النصر لهذا الشعب الأبي”.

فضيل مغارية لاعب دولي سابق:

” هذا التنظيم المحكم ليس غريبا عن جمعية راديوز، فقد عودنا القائمون عليها على رأسهم قادة الشافي أن يقدموا للجمهور طبقا رياضيا خالصا، ونحن بدورنا كلاعبين قدامى نسعد دائما بالتواجد هنا بمركب رفيق عبد القادر لنقاسم جمعية راديوز هذا النجاح الكبير”.

الحاج بونجاح والد بغداد بونجاح:

“شكرا لقادة شافي وجمعية راديوز على هاته الدعوة الكريمة وأسعد دائما بالتواجد هنا بحي مارافال مع هؤلاء الشباب، إن شاء تدوم أفراح راديوز وتستمر في تقديم هاته الصورة الجميلة عن الرياضة الجوارية لأنها تجمع الشباب وتبعدهم عن الآفات الاجتماعية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P