الرابطة الأولىالمحلي

الإدارة جاهزة لوضع الوثائق ال 19 أمام هيئة عبدوش

تنتهي اليوم الثلاثاء 6 أكتوبر المهلة المحددة من لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري للأندية لمولودية وهران، وذلك قصد وضع الوثائق ال 19 المطلوبة لتمكين الفريق من الاستفادة من إجازة النادي المحترف، هذا وباتت إدارة الرئيس الطيب محياوي جاهزة للموعد ومتفائلة بتفادي أي عقوبات من هيئة عبدوش.

غالبية الوثائق المالية والإدارية المطلوبة جاهزة 

إدارة مولودية وهران والتي كانت قد باشرت منذ حوالي شهر تقريبا في تسوية كافة الوثائق الإدارية والمالية المطلوبة من طرف لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري للأندية، تمكنت من تجهيز غالبية الوثائق في انتظار وثائق أخرى ستكون جاهزة ومضبوطة، قبل وضع الملف كاملا على طاولة لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري غدا الثلاثاء.

محياوي: “الوثائق الإدارية والمالية المطلوبة من هيئة عبدوش جاهزة

رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي أكد في تصريح لجريدة بولا بأن الأمور جاهزة بنسبة 85% وقال في هذا السياق: “الوثائق الإدارية والمالية المطلوبة من لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري جاهزة بنسبة 85%، ولم يتبقى لنا سوى بعض الوثائق حتى يكون الملف جاهزا مثلما تطلب هيئة عبدوش “.

المولودية ستستفيد من إجازة النادي المحترف

رئيس “الحمراوة” بدا مطمئنا بخصوص استفادة المولودية من إجازة النادي المحترف بعد تقديم الملف كاملا وقال: “سنكون في الموعد يوم 6 أكتوبر وسنقدم كافة الوثائق ال 19 المطلوبة من لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري للتوقيع على بروتوكول الاتفاق، ومن تم تمكين المولودية من الاستفادة من إجازة النادي المحترف”.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P