نجوم الجزائر

حسب صحيفة “ليستر ميركوري” …استقدام ابراهيم مازة أولوية مدرب ليستر سيتي

يواصل الجزائري الأصل، إبراهيم مازة صناعة الحدث في إنجلترا، بعدما دخل حسابات، ليستر سيتي، العائد لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. مازة، الذي ينشط كصانع لعب مع نادي هيرتا برلين الألماني، مطلوب في الفترة الأخيرة من طرف وست هام، ولكن ليستر سيتي دخل على الخط ويريد الظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. صحيفة “ليستر ميركوري” المحلية، كشفت أن الإيطالي إينزو مارسيكا مدرب ليستر معجب كثيرا بمؤهلات مازة، ويرى فيه لاعبا قادرا على التأقلم مع المستوى العالي وهو الذي لا يتجاوز 18 سنة من عمره.

ذات الصحيفة، أوضحت أن استقدام صانع ألعاب يعتبر أولوية قصوى بالنسبة لليستر خاصة مع الرحيل المرتقب للبلجيكي دينيس برايت الذي ينتهي عقده في جوان 2024. ولن تكون مهمة ليستر سيتي في شراء عقد إبراهيم مازة بالسهلة، نظرا للمنافسة الشديدة عليه من طرف وست هام وبعض أندية الدوري الألماني، وفقا لتقارير صحيفة.

ولا تتجاوز القيمة التسويقية لمازة 1.5 مليون يورو، ولكن تهاطل العروض عليه سيدفع بهيرتا برلين لطلب مبلغ أكبر بكثير مقابل بيع عقده الذي ينتهي في صيف 2026. وفي حالة ما التحق إبراهيم مازة بليستر سيتي، فإنه سيسير على نهج مواطنه رياض محرز الذي كتب تاريخا كبيرا مع الفريق الأزرق، وقاده لتتويج تاريخي بالدوري الإنجليزي الممتاز عام 2016. ولا يعتبر رياض محرز الجزائري الوحيد الذي حمل ألوان ليستر سيتي، باعتبار أن إسلام سليماني خاض هو الآخر تجربة قصيرة مع هذا الفريق ولكنها لم تكن بذات بريق مواطنه.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P