الرابطة الأولىالمحلي

اتحاد سيدي بلعباس ..سماحي، خيراوي، بلغربي وبلمختار يوقعون في “المكرة”

تواصل إدارة اتحاد سيدي بلعباس في تعاقداتها مع لاعبين جدد وذلك قصد تدعيم التشكيلة على مستوى الخطوط الثلاثة، حيث رسمت إدارة الرئيس مرسلي عباس تعاقدها مع متوسط ميدان شبيبة الساورة سماحي، وقلب دفاع اتحاد العاصمة خيراوي بالإضافة لمهاجم شبيبة القبائل بلغربي والمهاجم السابق لأهلي برج بوعريرج بلمختار، ليرتفع بذلك عدد المستقدمين الجدد في تشكيلة “المكرة” إلى ثمانية لاعبين.

حداد، بودة وبوقطاية يرسمان مغادرتهما

بالمقابل يتواصل النزيف داخل تشكيلة المدرب الجديد بوغرارة اليامين، فبعد رحيل الهداف بلحوسيني باتجاه أم صلال القطري، ثم قلب الدفاع ساعد الذي اختار التوقيع في شباب بلوزداد، جاء الدور على المهاجم الشاب بوقطاية الذي وقع في جمعية الشلف، ثم لاعب الوسط حداد الذي اختار اتحاد بسكرة ليوقع لموسمين، فيما كان آخر المغادرين المهاجم بودة الذي وقع في صفوف الصاعد الجديد للرابطة الأولى شبيبة سكيكدة.

لجنة مراقبة التسيير المالي تمهل الإدارة إلى غاية 18 أكتوبر

أقدمت لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري للأندية على منح مهلة جديدة لإدارة اتحاد سيدي بلعباس إلى غاية 18 أكتوبر المقبل، وذلك قصد تجهيز كافة الوثائق المالية والإدارية ال 19 المطلوبة لتمكين الاتحاد من الاستفادة من إجازة النادي المحترف. ولقد شددت هيئة عبدوش من لهجتها مع إدارة “المكرة” في ظل التهديدات بعقوبات مالية وإدارية ورياضية قد تطال الفريق قد تصل لحد حرمانه من إجازة النادي المحترف.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P