الرابطة الأولىالمحلي

وداد تلمسان … إقناع الركائز بالبقاء

بعد انتظار طويل جلست إدارة فريق وداد تلمسان يوم أمس مع الركائز التي تريد الاحتفاظ بهم على طاولة المفاوضات ،حيث استطاع رئيس مجلس الإدارة رشيد ملياني الحصول على موافقة العديد من العناصر وإقناعها بالبقاء ، حيث أضحت تسابق الزمن للحفاظ على أكبر قدر من العناصر، خاصة وأن فريقها خسر منذ انطلاق فترة التحويلات الصيفية 5 لاعبين أساسيين.

زناسني ،عايشي، وواسيني باقون

وبالحديث عن إقناع الركائز فكانت البداية من لاعب وسط الميدان زناسني احميدة، موافقته النهائية من أجل البقاء في الوداد إلى غاية نهاية عقده على الأقل ليقطع بذلك الشك باليقين خاصة وأنه كان على اتصال مع إدارة مولودية وهران ، وهو الأمر نفسه مع المهاجم عايشي منير، وحتى لاعب الوسط الآخر واسيني حسام الذي كان على وشك الرحيل بعد الاتصالات التي ربطته ببعض الأندية ،حيث كان ينتظر فقط الحصول على التسريح الآلي للحسم في وجهته المستقبلية مثلما حدث مع بن عمران الذي غادر رسميا .

تكون قد جلست مع صوفي أمس

وزيادة على حصولها على موافقة الثلاثي المذكور ،فتكون الإدارة قد واصلت عملية استدعائها للركائز التي تريد الاحتفاظ بها حيث استدعت أمس الحارس صوفي كمال، من أجل إقناعه هو الآخر بالبقاء في الوداد لموسم إضافي.

ترقية رباعي الرديف

وزيادة على الركائز المذكورة قامت الإدارة باستدعاء رباعي الرديف الذين تريد الاحتفاظ بهم والمتمثلين في كل من  بن عمراوي عبد الرزاق، شريف نسيم، لكحل شمس الدين ومرتضى قنيش، حيث تكون العناصر المذكورة قد أنهت عملية  الإمضاء على عقودهم الاحترافية، بعد أن مسّهم قرار الترقية إلى الفريق الأول.

بلعريبي ، إيبوزيدان ، زرمان، وبن حميدة خارج الحسابات

بناء على القائمة التي وضعها المدرب بوهلال رفقة المدرب السابق عمراني ،فيبدو أن الرباعي  إيبوزيدان، بلعريبي ياسر، زرمان واللاعب الشاب بن حميدة خارج حسابات الإدارة حيث لم يتم الاتصال بهم من أجل التفاوض مثل باقي الركائز حيث تبقى العناصر في انتظار الحصول على التسريح الآلي من طرف لجنة المنازعات للرحيل خاصة وأن عقودهم لا تزال سارية المفعول.

ومسعودي معني بالتجديد

وعلى عكس هذه العناصر فإن مجلس الإدارة يريد الحفاظ بالمدافع المحوري مسعودي يوسف الذي تريد الإدارة تجديد عقده لموسمين إضافيين، وذلك بعد جلب مدافع آخر يلعب معه في نفس المنصب والمتمثل في تيزي بوعلي الذي عوض رحيل أوكريف.

صرف النظر عن قيبوع ولعرجة يدخل المفكرة

بالإضافة إلى التفاوض مع الركائز وضمان استقدام بعض العناصر في صورة ،تيزي بوعلي بن طوشة ،الحارس السابق بوشعور ،عمورة و بلمختار،  من المنتظر أن يوقع مدافع من نادي بارادو في الساعات القليلة المقبلة، في حين أن صفقة التعاقد مع المهاجم قيبوع عبد القادر، سقطت في الماء بعد أن تراجع لاعب شبيبة سكيكدة السابق عن الانضمام إلى الوداد، وفضّل الالتحاق بصفوف الصاعد الجديد إلى حظيرة الكبار هلال شلغوم العيد، وهو ثاني لاعب يتراجع عن الالتحاق بالفريق بعد متوسط ميدان اتحاد الحراش بيوض.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P