العالميبطولات إفريقية

الإتحاد الموريتاني اتهم الإعلام الجزائري بالتشويش عليه

نشر الاتحاد الموريتاني لكرة القدم “بيانا غريبا” على موقعها الرسمي، قبل المواجهة المرتقبة بين منتخبه والخضر، في “كان” كوت ديفوار. وقال الاتحاد الموريتاني، إن بعض وسائل الإعلام الجزائرية الخاصة، ادعت بأن دولة خارجية تكفلت بنفقات المنتخب الموريتاني، في فترة تحضيراته لـ”الكان” بتونس وإقامته في كوت ديفوار..كما وصف ذات المصدر هذه الأخبار بـ “الزائفة” مؤكدا بأن الحكومة الموريتانية والاتحادية الوطنية تعتبران تمويل المنتخب الوطني، في حله وترحاله.

مسألة سيادية غير قابلة للنقاش ولا للمساومة. ولذلك أضاف البيان: ”لم نقبل أبداً ولن نقبل أن تتدخل أي جهة مهما كانت في تولي أي من نفقاته. سواء على مستوى إقامة المعسكرات الداخلية أو الخارجية أو على مستوى اقتناء المعدات واللوازم الفنية المختلفة.” وفي الأخير دعت الاتحادية الموريتانية لكرة القدم. الجميع إلى توخي الحذر، اتجاه مثل هذا النوع من الاخبار الزائفة. التي يسعى مروجوها إلى التشويش على الفريق وعلى تحضيراته لمباراة حاسمة.

هذا وتسائل الجزائريون عن الخرجة الغريبة التي قام بها الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، حيث أنه لم يظهر أي مقال صحفي في الاعلام الجزائري تحدث عن افتراءات الاتحاد الموريتاني.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P