الرابطة الأولىالمحلي

الإدارة تحجز للتشكيلة بفندق “فانتازيا”

قررت إدارة مولودية وهران الحجز للاعبين بفندق فانتازيا للإقامة جماعيا مع بداية تحضيرات النادي تحسبا للموسم الكروي الجديد، وهو الفندق المتواجد بوسط المدينة والقرب من فندق الشيراطون، والذي تعود لاعبو الفريق الجار جمعية وهران الإقامة فيه الموسم الفارط. تجدر الإشارة بأن المدرب “كازوني” سيقيم بفندق “ليبرتي”.

التعداد يرتفع ل 29 لاعبا وتسريح لاعبين إجباري

بترسيم تعاقدها مع المهاجمين بن تيبة وقنينة، تكون إدارة مولودية وهران قد رفعت تعداد الفريق الرسمي إلى 29 لاعبا، وهذا ما لا يتطابق مع قوانين الرابطة المحترفة والتي منحت الأندية الحق في 27 إجازة فقط، مما يضع إدارة الرئيس الطيب محياوي أمام حتمية تسريح أو فسخ عقدين لاعبين في الساعات المقبلة.

تعداد مولودية وهران

حراسة المرمى: ليتيم، ليمان، ميلواح. الدفاع: فوغلول، حميدي، مكاوي، عزماني، حمادي، مصمودي، بلقروي، بن علي، نعماني. وسط الميدان: بن عمارة، لقرع، بوطيش، شاوتي، ملال، قرتيل. الهجوم: بن حمو، مطراني، فريفر، نقاش، درارجة، خطاب، صيام، بن رزوق، بن رابح، بن تيبة، قنينة.

 هريات: “المكتوب انتهى والمولودية والحمراوة سيبقون في القلب”

حمزة هريات
حمزة هريات

مباشرة بعد توقيعه في اتحاد بسكرة، أدلى اللاعب هريات حمزة بالتصريح التالي قال فيه: “المكتوب انتهى في مولودية وهران والحمد لله غادرت النادي من الباب الواسع بعدما فضلت تغيير الأجواء والبقاء بالقرب من العائلة. المولودية والحمراوة سيبقون في القلب بعد ست مواسم قضيتها في الفريق الذي أبقى أتشرف كثيرا بحمل ألوانه”.

“تمنيت نيل لقب مع المولودية والأنصار يستحقون كل خير”

ابن بسكرة اعترف بأنه عاش أوقاتا لا تنسى طيلة المواسم الستة التي قضاها بألوان “الحمراوة” وقال في هذا السياق: “لقد عشت أوقاتا لا تنسى في المولودية وتقاسمت الحلو والمر مع الحمراوة، وكنت أتمنى أن أنال لقبا مع هذا النادي العريق لكن الله غالب كل شيء المكتوب، وتبقى أمنيتي أن تعود المولودية بقوة للواجهة في المواسم المقبل لأن المولودية وأنصارها يستحقون كل خير”.

لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري تذكر الإدارة بمهلة 6 أكتوبر

أقدمت لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري للأندية للفاف على مراسلة إدارة مولودية وهران، وذلك قصد التذكير بمهلة يوم 6 أكتوبر، والتي تم منحها لإدارة الرئيس الطيب محياوي من أجل ضبط كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بالمولودية، لتفادي أي عقوبات مالية أو إدارية أو حتى رياضية ضد قد تطال النادي.

مخاوف من عدم جاهزية كل الوثائق ال 19 المطلوبة

رغم أن رئيس مجلس الإدارة الطيب محياوي رفقة محامي النادي ومحافظ الحسابات، يتحركون منذ حوالي أسبوعين في كافة الاتجاهات قصد تجهيز الوثائق الإدارية ال 19 المطلوبة من هيئة الرئيس عبدوش، إلا أن المخاوف تبقى قائمة من عدم جاهزية كل الوثائق في ظل التأخر الحاصل، وهذا ما قد يحرم المولودية من إجازة النادي المحترف.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P