الرابطة الأولىالمحلي

الإدارة تقدم “كازوني” واللاعبين لرجال الإعلام  

أقدمت إدارة مولودية وهران على تقديم المدرب الفرنسي الجديد “كازوني” رفقة أعضاء طاقمه الفني (بلعطوي – بوعزة وعاصيمي) بالإضافة للاعبين سواء الجدد أو حتى القدامى وكذا الشبان، عشية أول أمس بملعب زبانة لرجال الإعلام، وذلك في أول ظهور رسمي للطاقم الفني الجديد وكذا التعداد الرسمي “للحمراوة”.

لاعبين مولودية وهران
لاعبين مولودية وهران

محياوي عقد ندوة صحفية خلال حفل التقديم  

خلال حفل تقديم اللاعبين وأعضاء الطاقم الفني، عقد رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي ندوة صحفية تحدث فيها عن آخر مستجدات النادي وكل كبيرة وصغيرة تخص المولودية. ولم يفوت محياوي الفرصة لتوجيه العديد من الرسائل المشفرة للاعبين بالدرجة الأولى عبر مختلف وسائل الإعلام.

غياب أعضاء مجلس الإدارة رغم توجيه الدعوة لهم  

رغم أن رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي كان قد وجه الدعوة لكل أعضاء مجلس الإدارة من أجل حضور حفل تقديم اللاعبين وأعضاء الطاقم الفني، إلا أن هذه الدعوة لم تتم تلبيتها بعدما غاب كل أعضاء مجلس الإدارة، في خرجة تؤكد مجددا القبضة الحديدية بين الرئيس محياوي وأعضاء مجلس إدارته.

محياوي يمهل بلقروي أسبوعا قبل فسخ عقده  

خلال الندوة الصحفية التي نشطها على هامش تقديم اللاعبين وأعضاء الطاقم الفني، منح الرئيس الطيب محياوي مهلة أسبوع للمدافع الجديد بلقروي هشام من أجل إيجاد حل ودخول التراب الوطني بحكم تواجده في تونس. ولقد ذهب محياوي بعيدا في حديثه عندما هدد بفسخ عقد لاعب الترجي التونسي سابقا في حال عدم التحاقه في الموعد المحدد.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P