الرابطة الأولىالمحلي

الإصابات هاجس بوزيدي قبل لقاء الشلف

مع بداية العد التنازلي لمواجهة الجولة المقبلة من البطولة الجمعة أمام جمعية الشلف وتزامنا مع شروع مولودية وهران في التحضير لهذا اللقاء ، باتت الإصابات الهاجس الأكبر للمسؤول الأول عن العارضة الفنية يوسف بوزيدي والذي سيجد نفسه محروما من خدمات عدة عناصر مهمة في مباراة مصيرية للحمراوة مع بداية الشطر الثاني من البطولة.

مطراني سيركن للراحة ل3 أسابيع

مثلما سبق وأن أشرنا إليه في عدد سابق، سيضطر مهاجم مولودية وهران مطراني زوبير للركون لراحة لمدة ثلاث أسابيع وذلك على خلفية الاصابة التي كان قد تعرض لها على مستوى الكاحل في مباراة الدور الثاني والثلاثون من كأس الجمهورية أمام شباب بني ثور، مما سيجعله خارج حسابات المدرب بوزيدي في مباراة الشلف وبالتالي تقليص الخيارات الهجومية للتقني العاصمي .

الفحوصات الطبية كشفت ضرورة ركون صالح للراحة أسبوعين

بعدما كانت كل المؤشرات توحي بأن إصابته ليست خطيرة وتتطلب ركونه لراحة لمدة 24 ساعة فقط ، اتضح بأن الاصابة التي تعرض لها المدافع الأيسر الجديد لمولودية وهران صالح حميدة على مستوى الفخذ تجبره على الركون للراحة لمدة اسبوعين وذلك على ضوء نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها ، مما سيرسم غيابه عن مباراة الجولة الأولى من مرحلة العودة ليتلقى المدرب بوزيدي ضربة موجعة قوية أخرى.

قنينة واوقاسي لم يتلقيا الضوء الأخضر للعودة للتدريبات

سيتواصل غياب المهاجم قنينة ولاعب الوسط اوقاسي عن تشكيلة مولودية وهران مع بداية مرحلة العودة ، حيث لم يتلقى الثنائي الضوء الأخضر من الطاقم الطبي للعودة من جديد لأجواء التدريبات ثم المنافسة الرسمية ، ويبقى ذلك مرتبطا بمدى تعافيهما من الإصابة وهذا ما سيخرجهما مسبقا من حسابات المدرب يوسف بوزيدي في مباراة الجمعة المقبل أمام جمعية الشلف .

دهار باشر التدريبات لكنه ليس جاهزا

بعد الإصابة التي كان يعاني منها والتي حرمته من المشاركة في مباراة الكأس أمام شباب بني ثور، باشر متوسط ميدان مولودية وهران دهار مروان التدريبات وفقا لبرنامج تحضيري خاص مسطر له من قبل الطاقمين الفني والطبي . ولم يتلقى لاعب شباب بلوزداد سابقا الضوء الأخضر بعد من الطاقم الطبي للعودة لأجواء المنافسة الرسمية مما يعني عدم جاهزيته لمباراة الشلفاوة .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P