نجوم الجزائر

الإعلام الإيطالي ينتظر تألق عوار مع روما

توقعت تقارير صحفية إيطالية تألق اللاعب الدولي الجزائري حسام عوار مع ناديه الجديد روما الإيطالي خلال الموسم المقبل، وذلك تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو. وكان متوسط ميدان “الخضر” قد عانى خلال الموسم الماضي مع ناديه ليون بعدما تمّ تهميشه عن أغلب لقاءات الفريق في “الليغ1” بسبب خلاف مع إدارة لوال على تمديد العقد، وهو ما تسبب في تراجع مستواه نسبيا.

وأكّد موقع “سيامولا روما” الذي يهتم بأخبار “الجيالوروسي”، أنّ عوار سيكون نقطة تحول في روما الموسم القادم على اعتبار أنّه يجيد اللعب في عدة مناصب. وأضافت ذات المصادر نقلا عن صحيفة “لا غازيتا ديلور سبورت” بأنّ هناك آمال كبيرة موجهة نحو الدولي الجزائري الذي يعتبر لاعب خط وسط عصري، حيث لعب مع ليون دور لاعب خط وسط صانع ألعاب، أو التوغل، بالإضافة إلى كونه لاعب خط وسط مهاجم، مشيرة في الوقت ذات، أنّ الوافد الجديد على صفوف “الخضر” قد ظل طريقه نوعا ما بسبب وضعيته مع ليون، لكن مورينيو سيكون المدرب المناسب لتحفيزه من أجل استعادة مستواه مع بداية الموسم القادم من “الكالتشيو”.

كما أبرزت أنّ عوار لا يفتقر إلى الرؤية والأهداف والتمريرات الحاسمة، وهو الأمر الذي سيمنح الطاقم الفني حلولا عديدة في تشكيلة “الجيالوروسي”، وجدير بالذكر، أنّ عوار قد التحق مؤخرا بصفوف روما بعقد يمتد إلى غاية جوان 2027، في صفقة انتقال حرة بعد نهاية عقده مع ليون.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P