المحلي

مولودية وهران..الإدارة الجديدة تشرع في تجهيز الوثائق الإدارية   

  دخلت الإدارة الجديدة لمولودية وهران بقيادة رئيس مجلس الإدارة محياوي الطيب، في سباق مع الزمن وذلك لتجهيز الوثائق الإدارية والمالية ال 19 التي طالبت بها لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري للأندية، وذلك حتى تتمكن مولودية وهران من الاستفادة من إجازة النادي المحترف تحسبا للموسم الكروي الجديد 2020-2021.

إدارة محياوي لا تريد تضييع المزيد من الوقت  

يبدو بأن إدارة الرئيس الجديد الطيب محياوي لا تريد إطلاقا تضييع الوقت فيما يخص تجهيز الوثائق ال 19 المطلوبة من هيئة عبدوش، خاصة وأن لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري للأندية كانت قد راسلت المولودية في أكثر من مناسبة ومنحت أكثر من مهلة للإدارة، والأكيد أن المهلة الجديدة ستكون الأخيرة لإدارة محياوي.

تدرك حجم العقوبات المنتظرة في حال أي تأخير

  تدرك الإدارة الجديدة لمولودية وهران حجم العقوبات المنتظر تسليطها على مولودية وهران في حال عدم تجهيز الوثائق الإدارية والمالية ال 19 المطلوبة من طرف لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري للأندية، وهي العقوبات التي تبقى إما رياضية تتمثل في حرمان الفريق من إجازة النادي المحترف أو أخرى مالية وإدارية.

 نحو القيام بعملية تسليم المهام في الساعات المقبلة  

من المنتظر أن تقوم إدارة المدير العام السابق لمولودية وهران شريف الوزاني بتسليم المهام مع الإدارة الجديدة في الساعات القليلة المقبلة، وذلك في خطوة تعتبر سابقة في تاريخ المولودية في المواسم الأخيرة. ومن المنتظر أن تسلم الإدارة السابقة كل الوثائق الإدارية والمالية المطلوبة لإدارة الرئيس الجديد محياوي.

الحاج علي

  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P