الأولىكرة الطائرةمختلف الرياضات

 البطولة الإفريقية للأندية البطلة لكرة الطائرة…   وداد تلمسان يحقق فوزا مهما أمام ولايتا ديشا الإثيوبي

نجح نادي وداد تلمسان في تحقيق فوز مهم في بطولة الأندية البطلة الإفريقية لكرة الطائرة، حيث تغلب على نادي ولايتا ديشا الإثيوبي بنتيجة 3-0 في المواجهة التي جرت يوم الإثنين الماضي في العاصمة المصرية القاهرة. هذا وجاءت نتائج الأشواط 25-15، و25-17، و25-18 لصالح وداد تلمسان، مما جعله يعوض خسارته في المباراة الافتتاحية السابقة أمام نادي مولودية بوسالم التونسي.

وبفضل هذا الفوز، يجد الزيانيون أنفسهم على الطريق الصحيح نحو التأهل للدور الثمن النهائي من البطولة مع تبقي لهم مواجهتين أمام فرق النصر الليبي وأبيدجان أنجس الإيفواري، حيث يسعى “أولاد الزرقة” للاستمرار في الأداء المتميز وتحقيق المزيد من الانتصارات لتعزيز موقعهم في البطولة.

الوداد أصلح أخطاءه السابقة وقدم مباراة مميزة

كشفت مواجهة ولايتا الإثيوبي عن تطور واضح في عدة جوانب بالنسبة للتشكيلة الودادية، وهو ما إرتبط بشكل كبير في التغييرات التكتيكية التي قام بها الطاقم الفني بقيادة المدرب سبيع، حيث بدأت هذه التغييرات بقرار إدخال أمادوا ديالو إلى التشكيلة الأساسية مكان ميباركي قصد التدوير. وهي الخطوة التي تعتبر خطوة ذكية من طرف المسؤول الأول عن الطاقم الفني، حيث أدت إلى تعزيز القوة البدنية والخبرة في وسط الميدان، وهو ما ساهم في تحسين التوازن العام للفريق. وعلاوة على ذلك، ركز الطاقم الفني للوداد كذلك بشكل خاص على تصحيح الأخطاء التي واجهها الفريق في المباراة السابقة ضد مولودية بوسالم التونسي، والتي كانت تتمثل أساسا في الأخطاء في الإرسال والاستقبال.

حيث عمل اللاعبون بجدية على تحسين هذه الجوانب الأساسية من لعبتهم، وقاموا بتطبيق التعليمات التكتيكية بدقة وفعالية خلال المواجهة ضد النادي الإثيوبي، وهو ما أدى إلى تقليل الأخطاء وتحسين الأداء بشكل عام. وجاءت تأثير هذه التغييرات والتركيز على تحسين الأداء التكتيكي للفريق بشكل واضح في نتيجة المباراة و الطريقة التي لعب بها الزيانيون،

حيث كانوا الأكثر تنظيمًا وثقة على الملعب، وكانت لديهم استراتيجية واضحة لمواجهة الخصم وتحقيق الفوز وهذا ما يعكس الجهود الكبيرة التي بذلها الطاقم الفني واللاعبون ككل في التحضير للمباراة، والتركيز على التحسين المستمر لتحقيق الأداء المثالي.

صابر.غ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P