الأولىالسباحةمختلف الرياضات

البطولة العربية للسباحة وهران 2022 … الجزائر تضيف ميداليتين ذهبيتين لرصيدها في اليوم الثالث

واصل السباحون الجزائريون بروزهم بشكل كبير على أحداث اليوم الثالث من البطولة العربية للسباحة التي يحتضنها المركز المائي للمركب الأولمبي “ميلود هدفي” بوهران، و تمكنت السباحة الجزائرية يوم الجمعة من حصد ميداليتان ذهبيتان بفضل كل من صيود جواد في سباق ال200 متر فراشة و كذا أسامة سحنون في سباق ال50 متر سباحة حرة، في حين حاز كل من لونيس خندريش، نسرين مجاهد، كوثر زيتوني، عبد الله عرجون، ليليا سهام ميدوني و رباعي التناوب 100 متر أربع أنواع مزدوج على الميدالية الفضية، في حين تحصل كل من مريم تبال و جيهان بن شادلي على الميدالية البرونزية.

ذهبية أخرى لصيود و خندريش يتحصل على الميدالية الفضية

 كالعادة، واصل السباح الجزائري، جواد صيود تألقه في النسخة الخامسة للبطولة العربية للسباحة حيث تمكن يوم أمس من إحراز ميدالية ذهبية أخرى في سباق ال200 متر فراشة، و سيطر جواد صيود على هذا السباق بالطول و العرض و هو ما سمح له باحتلال المرتبة الأولى، من جهته، جاء السباح الجزائري الأخر، لونيس خندريش في المرتبة الثانية في هذا السباق و هو ما جعله يتحصل على الميدالية الفضية.

ميدالية ذهبية لأسامة سحنون

 بكل جدارة واستحقاق، تمكن السباح الجزائري، أسامة سحنون من الظفر بالميدالية الذهبية في سباق ال50 متر سباحة حرة، السباح الجزائري سيطر بالطول و العرض على هذا السباق و هو ما جعله بنهيه في المرتبة الأولى، ليؤكد مرة أخرى أسامة سحنون علو كعبه في هذه المنافسة.

نسرين مجاهد تحرز الميدالية الفضية

 من جهتها، وفي سباق ال50 متر سباحة حرة سيدات، أحرزت السباحة الجزائرية، نسرين مجاهد الميدالية الفضية بعدما أنهت السباق في المرتبة الثانية، و سيطرت على هذا السباق السباحة المصرية، فريدة عصمان، في حين أنهت السباحة الجزائرية الأخرى إسمهان العربي يوسف السباق في المرتبة الخامسة، تجدر الإشارة إلى أن هذا السباق تم إعادته بسبب عطب في اللوح الإلكتروني.

فضية لكوثر زيتوني و برونزية لمريم تبال

 في سباق ال200 متر على الظهر سيدات، أنهت السباحتان الجزائريتان إيمان كوثر زيتوني و مريم تبال في البوديوم، و تمكنت السباحة إيمان كوثر زيتوني من إنهاء السباق في المرتبة الثانية لتتحصل على الميدالية الفضية، في حين جاءت السباحة مريم تبال في المرتبة الثالثة متحصلة على الميدالية البرونزية، هذا و تحصلت السباحة المصرية سميحة محسن على الميدالية الذهبية في هذا السباق.

عبد الله عرجون يتحصل على الميدالية الفضية

 من جهته، تمكن السباح الجزائري، عبد الله عرجون من الحصول على الميدالية الفضية في سباق ال200 متر على الظهر، و أنهى السباح الجزائري السباق في المرتبة الثانية وراء السباح المصري، محمد المحمدي و الذي عرف كيف يفوز بالميدالية الذهبية في الأمتار الأخيرة من السباق.

ميدوني تكتفي بالميدالية الفضية وبرونزية لبن شادلي

 في سباق ال200 متر فراشة سيدات، تمكنت السباحة المصرية، هالة دياب من إحراز الميدالية الذهبية بعدما سيطرت بالطول و العرض على السباق، في حين أن الميدالية الفضية عادت للسباحة الجزائرية، ليليا سهام ميدوني، أما الميدالية البرونزية فعادت للسباحة الجزائرية، جيهان بن شادلي.

ميدالية فضية في التناوب 100 متر أربع أنواع مزدوج للمنتخب الوطني

 تمكن المنتخب الوطني الجزائري من الحصول على الميدالية الفضية في سباق التناوب 100 متر أربع أنواع مزدوج، وجاء المنتخب الوطني في المرتبة الثانية وراء المنتخب المصري، وحاول السباحون الجزائريون إنهاء السباق في المرتبة الأولى إلا أن الرباعي المصري كان له رأي آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P