رياضات أخرىمختلف الرياضات

البطولة الوطنية لرياضة غرابلينغ … تألق مصارعي أولاد يعيش وبرج منايل

تألق مصارعو نادي الرياضي الهاوي “أسوي” لأولاد يعيش بالبليدة ونادي الفنون القتالية لبلدية برج منايل ببومرداس في البطولة الوطنية للغرابلينغ التي اختتمت منافساتها مساء يوم السبت بالقاعة متعددة الرياضات بالقطب الرياضي “الشهيد جبار محمد” بمعسكر. في صنفي أقل من 14 سنة وأقل من 16 سنة احتل مصارعو نادي “أسوي” المرتبة الأولى بفضل تفوقهم في المصارعة الإغريقية ونزال الجوجيستو البرازيلي و الصامبو متبوعين بمصارعي النادي الرياضي الهاوي “أسود” بلدية سطيف الذين حلوا في المركز الثاني ثم مصارعي نادي أكاديمية بلدية عين تموشنت للفنون القتالية.

في صنفي أقل من 18 سنة وأكثر من 18 سنة نال مصارعو النادي الهاوي للفنون القتالية لبلدية برج منايل المركز الأول نظير تفوقهم في جميع منازلات الجوجيستو البرازيلي والصامبو متبوعين بمصارعي نادي أبطال بلدية أم البواقي في المرتبة الثانية فيما حل مصارعو أكاديمية بلدية المحمدية (معسكر) للفنون القتالية في المرتبة الثالثة.

وصف عضو الاتحادية الجزائرية للكيك بوكسينغ والرياضات المشابهة محمد كريم بغفور في تصريح لوأج المستوى الفني ب “المقبول” مشيرا إلى أن هذه الدورة سمحت بالوقوف على مستوى المصارعين تحسبا للمنافسات الرياضية المبرمجة للموسم الرياضي المقبل وكذا انتقاء أحسن العناصر لتعزيز صفوف المنتخب الوطني لرياضة الغرابلينغ فضلا عن رسكلة للحكام الحائزين على درجة حكم وطني وفق السيد بغفور.

عرفت هذه البطولة المنظمة طيلة يومين بمبادرة من الاتحادية الجزائرية للكيك بوكسينغ والرياضات المشابهة بالتنسيق مع الرابطة الولائية للكيك بوكسينغ و الغرابلينغ و الرياضات المشابهة و مديرية الشباب و الرياضة مشاركة 280 مصارع مثلوا 35 ناديا من 12 رابطة ولائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P