رياضات أخرىمختلف الرياضات

البطولة الوطنية للفول كونتاكت بقسنطينة … رغم نقص الوسائل البيداغوجية والدعم المادي … ولاية عين تموشنت تتحصل على الميدالية البرونزية

شاركت الرابطة الولائية للكيك بوكسينغ وفول كونتاكت والرياضات المشابهة لعين تموشنت بخمسة مصارعين لصنف الأواسط والأكابر في البطولة الوطنية لتخصص رياضة فول كونتاكت. هذه الأخيرة أجريت وقائعها بالمقاطعة الإدارية علي منجلي بولاية قسنطينة أيام: 14/13/12 ماي 2022. للتذكير البطولة عرفت مشاركة 118 رياضيا يمثلون 23 رابطة ولائية موزعين على 12 وزنا في كل صنف، حيث شرف المصارعون التموشنتون: “فاطمي فريد بلال” وزن 51 كغ و”بركاوي عبد الهادي” وزن 60 كغ من نادي عين الطلبة وسي بوعزة خير الدين وزن 54 كغ لصنف أواسط وعزاز يونس 81 كغ لصنف أكابر من نادي بني صاف، الولاية من خلال التظاهرة الرياضية. هذا وأقصي المصارعون في الدور الربع النهائي، ليتأهل المصارع قدار مصطفى إبن بلدية عين الطلبة إلى الدور النصف النهائي ويتحصل على الميدالية البرونزية. هذه النتائج جاءت بفضل العمل الذي تقوم به الأندية على المستوى المحلي من خلال التنظيم المحكم من قبل الرابطة الولائية لولاية عين تموشنت، للمنافسات الولائية والصرامة في التعامل مع الفرق وإعطاء المنافسات طابعا وطنيا يساهم في تحسين المستوى رغم نقص الإمكانيات والدعم المادي والوسائل البيداغوجية، بالإضافة إلى حلبة الملاكمة التي تعاني منها الرابطة الولائية للكيك بوكسينغ وفول كونتاكت والرياضات المشابهة بولاية عين تموشنت.

إنطباعات

عبد المالك عبد القادر رئيس الرابطة الولائية:”هدفنا الحصول على المراتب الأولى”

عبد المالك عبد القادر
عبد المالك عبد القادر

“بسم الله الرحمن الرحيم الصلاة والسلام على سيدنا ونبينا وحبيبنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام. الحمد لله على النتيجة التي كانت أول مشاركة في هذا الاختصاص وهو فول كونتاكت أين تحصل الرياضي قدار مصطفى على المرتبة الثالثة وميدالية برونزية. كان لنا الشرف أن نمثل ولايتنا أحسن تمثيل في هذه المنافسات وكان هدفنا الحصول على المراتب الأولى ولكن الحمد لله نحن راضون بهذه النتيجة رغم نقص الإمكانيات. الأمر السلبي هو فيروس كوفيد 19 الذي أثر على كل شيء. في الأخير لدينا رجاء وهو أن يعتنوا بهذه الرياضة وهذا الإختصاص. كما نشكركم على هذه الإلتفاتة الطيبة والتي سيكون لها دفعا معنويا لهؤلاء الرياضيين. وشكرا والسلام عليكم”.

بطيب محمد إلياس مدرب بنادي النجم الرياضي ببني صاف:  “كنا نتمنى حصد لقبا وطنيا”

بطيب محمد إلياس
بطيب محمد إلياس

“بعد بسم الله الرحمن الرحيم، أولا أشكر الجميع على حسن الضيافة بمدينة قسنطينة على هذه البطولة الوطنية التي أقميت في ظروف حسنة، الحمد لله على كل حال لم نوفق في هذه المنافسة، كنا نتمنى حصد لقبا وطنيا ولكن تجري الرياح بما لا تشتهيه السفن. سنعوض ذلك في المنافسات القادمة وخاصة ونحن مقبلون على بطولة ولائية للأصاغر والأشبال. نسأل الله التوفيق”.

 قدار مصطفى الفائز بالبرونزية:”كان لي الشرف أن أكون سفيرا لولايتي”

 قدار مصطفى
قدار مصطفى

“الحمد لله على هذه النتيجة والحصول على الميدالية البرونزية والتي كانت بالعمل الجبار طيلة بداية الموسم ونحن والحمد لله نقطف هذه الثمار. كان لي الشرف ان أكون سفيرا لولايتنا وتمثيلها أحسن تمثيل وتشريف بلدية عبن الطلبة وأيضا عائلتي التي آمنت بقدراتي ودعمتني. يعود الفضل الكبير لكل من المدرب عبد القادر، بومدين وبلميلود محمد إلياس، الذين كان لهم الدور في إيصالي إلى هذا المستوى. أتمنى مستقبلا أن أحقق نجاحات أخرى والحصول على المرتبة الأولى. هدفي هو المنتخب الوطني الجزائري لكيك بوكسينغ وفول كونتاكت إن شاء الله. وشكرا”.

 المدرب بودلال بومدين:”لنا الشرف الكبير في المشاركة في هذه التظاهرة”

بودلال بومدين
بودلال بومدين

“الحمد لله كان لنا الشرف الكبير للمشاركة في هذا الحدث الرياضي والحصول على ميدالية برونزية ونأمل إن شاء الله المواصلة من أجل تحقيق إنجازات أخرى بإذن الله تعالى. أتمنى أن نجد إلتفاتة من قبل السلطات من أجل تقديم الدعم المادي والمعنوي والوسائل البيداغوجية للنوادي من أجل التحضير الجيد للمنافسات الجهوية والوطنية على أحسن وجه. شكرا”.

الرياضي سي بوعزة خير الدين: “الحمد الله النتائج كانت مشرفة”

سي بوعزة خير الدين
سي بوعزة خير الدين

“الحمد الله على النتيجة التي حققتها ووصلت إلى الدور الربع النهائي، كنت أطمح للوصول إلى الأفضل، قدر الله ما شاء فعل. سأعوض هذا في المنافسات القادمة إن شاء الله وسأسعى من أجل تحقيق نتائج مشرفة وأمثل ولايتي على أحسن وجه”.

بلميلود محمد مدير تقني:”أشكر كل من قدم لنا يد المساعدة”

بلميلود محمد
بلميلود محمد

“الحمد لله على هذه النتيجة وهذا راجع للعمل الجماعي مع أعضاء المكتب التنفيذي وكل المدربين اللذين قدموا لنا يد المساعدة وتوفير الجو الملائم للقيام بتحضيرات جيدة. نسأل الله التوفيق في الاستحقاقات القادمة ونحن مقبلين على البطولة الوطنية لفئة الأصاغر والأشبال. قبل هذا ستنظم بطولة ولائية لهذه الفئة والتي ستشارك فيها كل النوادي المنخرطة في الرابطة وشكرا”.

علي بوعزة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P