الرابطة الأولىالمحلي

البنزرتي يرفض دخول مرحلة الشك والأنصار ينتظرون الإنتفاضة

رفض الجميع داخل نادي مولودية الجزائر دخول مرحلة الشك وهذا بعد التعثر الأول للفريق تحت قيادة التونسي فوزي البنزرتي الذي لا يريد بدوره الضغط على لاعبيه وهو الذي أكد في أكثر من مناسبة أنه يطمح لتكوين فريق تنافسي، كاشفا في الوقت ذاته أن الحديث عن التتويج بالألقاب سابق لأوانه، حيث يرفض الرؤية من الجانب السلبي ويركز على الأمر الإيجابي وهو تفادي الخسارة مستقبلا.

كما يسير الأنصار على نفس نهج اللاعبين ولو أنهم يُطالبون بالانتفاضة السريعة، خاصة وأن كل شيء موضوع تحت تصرف المجموعة ومن غير المعقول تضييع النقاط بمثل السهولة التي حدثت أمام خنشلة في الجولة الماضية.

البنزرتي يرفض ممارسة الضغط على التشكيلة

نشير في سياق مُتصل، بأن الجميع داخل بيت العميد مطالبون بالهدوء وعدم التسرع خاصة وأن الموسم والبطولة الوطنية لا تزال طويلة جدا ولم تلعب منها سوى تسع جولات. هذا الهامش لا يجب أن يجعل التشكيلة تستهزأ بالمنافسين خاصة وأن مهمة العودة بالإنتصارات خارج الديار ستكون أصعب بكثير مع مرور الأسابيع، وهي النقطة التي يبدو بأن البعض يهملها وهو ما يفسر الغضب الشديد للمُشجعين بعد الذي حدث بخنشلة والذي لا يجب أن يتكرر مهما كانت الظروف في المُستقبل.

من جهته، سيكون المدرب فوزي البنزرتي مطالبا بالتحرك ومُراجعة حساباته رغم أنه يرفض ممارسة الضغط على التشكيلة، حيث سيكون مُجبرا على إجراء بعض التعديلات اللازمة والعودة لسياسة تدوير التشكيلة ومنح الفرصة لبعض الأسماء التي بقيت خارج الخدمة لحد الساعة.

نور الدين عطية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P