الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الوالي سعيود يوجه رسالة مشفرة للمساهمين

علمت جريدة بولا من مصادرها الخاصة بأن والي ولاية وهران سعيد سعيود يكون قد وجه خلال الساعات القليلة الماضية ، وعن طريق مدير الشبيبة والرياضة رسالة مشفرة للمساهمين في الشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية وهران ، وذلك قصد وضع الكرة في مرماهم ومطالبتهم بتحمل كامل المسؤولية اتجاه الفريق أو ترك أماكنهم والمغادرة .

طالب المساهمين بضخ الأموال والاعتماد على أنفسهم

وحسب ما أكدته ذات المصادر ، فإن المسؤول الأول عن الجهاز التنفيذي لولاية وهران يكون قد طالب من المساهمين في الشركة خاصة من أصحاب القرار،  بضرورة ضخ الأموال في خزينة النادي والاعتماد على أنفسهم دون انتظار أموال الدولة من إعانات وسبونسور ، خاصة وأن الأمر يتعلق بشركة رياضية ذات أسهم وليس نادي هاوي .

فتح أبواب المغادرة أمام من ينتظر أموال الدولة

والي ولاية سعيدة سابقا يكون قد فتح أبواب المغادرة أمام المساهمين الذين ينتظرون أموال الدولة ،حيث يكون قد خير المساهمين إما بالاعتماد على أموالهم الخاصة أو المغادرة مع بيع أسهمهم أو فتح رأس مال الشركة ، قصد السماح لمساهمين و مستثمرين جدد من أجل تقديم الدعم المادي للفريق .

الوالي سعيود يسير لتكرار سيناريو سعيدة

يسير والي ولاية وهران سعيد سعيود لتكرار سيناريو سعيدة ، وما فعله مع المولودية عندما كان على رأس الجهاز التنفيذي للولاية 22، عندما منح تعليمات بضرورة حل الشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية سعيدة بسبب المشاكل الكبيرة والديون والصراعات ، وهو السيناريو الذي قد يتكرر وبنسبة كبيرة مع الحمراوة .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P