الأولىنجوم الجزائر

التحاق بن طالب بليل يتأجل من جديد

يعيش النجم الجزائري نبيل بن طالب وضعية نفسية صعبة للغاية، بعد تعطّل صفقة انتقاله إلى فريق ليل الفرنسي، لأسباب صحية في المقام الأول. وكان نجم “محاربي الصحراء” قد حصل على الضوء الأخضر من قبل أنجيه للتعاقد مع فريق الشمال الفرنسي، إلا أن توقيعه الرسمي تأجل بسبب وجود شكوك بشأن حالته الصحية. وبقرار من اللجنة الطبية للاتحاد الفرنسي لكرة القدم، خضع اللاعب لفحوصات إضافية من أجل تحديد إمكانية مواصلته اللعب في المستوى العالي من عدمه.أجّلت اللجنة الطبية بالاتحاد الفرنسي للعبة، الحسم في ملف نبيل بن طالب لأسباب غامضة، وفقا لما كشفت عنه مصادر إعلامية متنوعة.ويعاني نجم “الخضر” من مشكلة “استرواح الصدر”، الذي قد يتسبب في تلف على مستوى الرئة، يعود لفترة إصابته بفيروس كورونا.

وحسب ما أورده حساب “FC LOSC” على منصة “إكس” (تويتر سابقا)، فإن الاتحاد الفرنسي قرر تأجيل قراره النهائي بخصوص اللاعب الجزائري حتى يوم 24 أوت الحالي. وتبعا لذلك، تتواصل معاناة اللاعب الذي يطمح لتفيعل عقده مع ليل، وذلك على أمل تجديد العهد مع أجواء المنافسات في أسرع وقت ممكن.يعتبر نبيل بن طالب لاعبا مهما للغاية في حسابات منتخب الجزائر، حيث يعتمد عليه جمال بلماضي بشكل منتظم في مركز الوسط المدافع.وخاض بن طالب 43 مباراة مع “محاربي الصحراء” بمختلف المسابقات سجل خلالها 5 أهداف دون أن يصنع أي هدف

ويمتاز اللاعب الجزائري صاحب الـ28 عاما بقدرته على القيام بعدة أدوار تكتيكية في خط الوسط، باعتباره يلعب في مركزي الوسط المدافع والوسط المكلف بالربط. وتأمل الجماهير الجزائرية في أن يتحصل بن طالب على موافقة اللجنة الطبية للاتحاد الفرنسي لكرة القدم، خاصة وأن منتخب بلادها تنتظره رهانات كبيرة في الأشهر المقبلة من بينها تصفيات كأس العالم 2026 ونهائيات كأس أمم أفريقيا “كوت ديفوار 2023”.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P