الرابطة الأولىالمحلي

أمل الأربعاء …  فيما يطلب المدرب عبد الحكيم بوفنارة المزيد من الوديات …  تربص الشلف المغلق ينطلق بمواجهة ودية أمام برج منايل

باشرت تشكيلة أمل الأربعاء الدخول في التربص الثاني  بمدينة الشلف بعد التربص الأول بمدينة بجاية ، تحضيرا للموسم الكروي الذي يقترب موعد انطلاقته ، ويأمل الطاقم الفني بقيادة التقني بوفنارة  عبد الحكيم أن تكون نسبة الانسجام بين عناصر المجموعة مواتية للرقم المطلوب، وهو الأمر الذي لا يتحقق سوى الاعتماد على المقابلات الودية، والتي يتمنى أن تنجح الإدارة في برمجة مواعيد منها، قبيل انطلاق الموسم المنافسة الرسمية. وبحسب برنامج العمل الخاص بالأسبوع الأول من التربص الميداني، فهو يتضمن حصصا تدريبية خلال الفترتين الصباحية والمسائية مع إدراج حصص تقوية العضلات منتصف كل أسبوع، على أمل أن تبرمج مقابلات ودية لاختبار جاهزية الفريق.

 تحديد معالم التشكيلة الأساسية تحسبا للمنافسة

وكشف التقني بوفنارة عبد الحكيم، بأن التربص المغلق يتضمن عملا خاصا، مؤكدا أنه سيتم تكثيف العمل خلال الحصص التدريبية مع السعي لزيادة جاهزية كل لاعب، من كل النواحي البدنية والتكتيكية والسيكولوجية. كما يهدف مدرب الأمل خلال هذه المحطة التحضيرية، إلى تحديد معالم التشكيلة الأساسية تحسبا للمنافسة، في حين أكد مسؤول الطاقم الفني بأنه سجل تجاوبا كبيرا للاعبين في التدريبات، حيث انسجموا مع طريقة التدريب الجديدة المعتمدة وهي طريقة إنجليزية محضة. وفي هذا الإطار، فقد أكد المدرب أنه يراعي تطبيق حجم العمل وكثافة التدريبات و تفادي تسجيل إصابات وسط اللاعبين، منبها أن العمل يتم بطريقة ذكية، والبرنامج يتغير كل أسبوع.

الإدارة تتصل بعديد الفرق لبرمجة مقابلات ودية و الأمور لم تتضح بعد

وختم بوفنارة كلامه بالتأكيد أن الإدارة اتصلت بعديد الفرق قصد برمجة مقابلات ودية معها، خلال التربص المغلق، والأمور لم تتضح بعد على مستوى هذه الفرق.

و عليه سوف يواصل أمل الأربعاء تدريباته ، تأهبا لموعد البطولة . وتجري التدريبات بمركب بومرزاق محمد تحت أنظار التقني بوفنارة عبد  الحكيم الذي يبقى متفائلا بموسم كبير ، وقبل موعد المنافسة بساعات قليلة يستعد الأمل للموعد والجميع مستعد لأداء موسم مميز . ويبقى التفاؤل هو السيد في بيت النادي . من جهته المدرب  خصص تركيزه في الحصص الماضية على الجانب النفسي وطلب من زملاء أوكيل التركيز والفاعلية أمام منطقة العمليات ، كما سيخوض الأمل أول مواجهة ودية في تربص الشلف أمام شباب برج منايل.

 المدرب  بوفنارة  يريد ضبط التعداد الذي سيواجه به أبناء الزيبان

عبد الحكيم بوفنارة
عبد الحكيم بوفنارة

أكد المدرب بوفنارة أن كل اللاعبين أصبحوا في جاهزية وأنه غير قلق من هذا الجانب رغم اعترافه أن بعض العناصر تشكو من إصابات لكنها غير خطيرة ، مشيرا أن التشكيلة التي تنزل أرضية الميدان أصبحت واضحة و يبقى حسبه إلاّ بعض الروتوشات الخفيفة ، مؤكدا أن فريقه مستعد من جميع الجوانب و أن اللاعبين مستعدون للمسؤولية التي على عاتقهم،  مناشدا أنصار الفريق للوقوف مع فريقهم والتنقل بأعداد كبيرة إلى ملعب الدار البيضاء  لمؤازرة زملاء فاروق دحو في أول امتحان أمام اتحاد بسكرة.

 مهدي ع

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P