الرابطة الثانيةالمحلي

اتحاد سيدي بلعباس … الجمعية العامة للمساهمين تشد أنظار العقارب

ستكون الأنظار مشدودة عصر اليوم للجمعية العامة العادية للمساهمين في الشركة الرياضية لإتحاد سيدي بلعباس، والتي ستنعقد بفندق النادي بمركب 24 فبراير، حيث   سينتظر عشاق اللونين الأحمر والأخضر  ما ستسفر عنه هذه الجمعية العامة التي ستدرس العديد من النقاط الهامة المتعلقة بالاتحاد  ومستقبلها، في ظل المشاكل الموجودة حاليا والتكتلات والصراعات التي ظهرت إلى السطح في الأسابيع القليلة الماضية كما جرت عليه العادة في كل موسم كروي لهذا الفريق.

ستعقد بداية من الخامسة بفندق النادي

ومن المحتمل أن تعقد  الجمعية العامة للمساهمين في الشركة ذات أسهم لإتحاد سيدي بلعباس  ، في فندق  النادي  الذي اعتادت إدارة الرئيس الهناني عقدها  في الموسم الماضي، إذ علمنا أن الجمعية العامة ستنعقد بداية من الساعة الخامسة والنصف عصرا ، وستضم كل أعضاء مجلس الإدارة الستة وأعضاء الجمعية العامة الذين يقدر عددهم بـ 10 أعضاء.

ستتطرق للحصيلتين المالية والأدبية

حسب جدول أعمال الجمعية العامة العادية للمساهمين في الشركة الرياضية ذات أسهم لإتحاد سيدي بلعباس  فإن الأعضاء سيتطرقون للحصيلة المالية والأدبية للموسم المنصرم الذي شرع الرئيس عبد الغاني في التحضير له ، وكذا حوصلة المشاكل التي قادت النادي إلى الهاوية.

الجمعية العامة لن تخلو من الحديث عن نقاط أخرى

وكما عودتنا الجمعيات العامة لإتحاد سيدي بلعباس  سواء الخاصة بالشركة الرياضية أو النادي الهاوي، فإنها تتطرق دائما إلى نقاط أخرى ، وهو ما ينتظر أنصار المكرة ومتتبعي شؤون هذا النادي، إذ ستمنح الكلمة لبقية المساهمين في الشركة بعد أن يتم الحديث عن الحصيلتين المالية والأدبية للموسم الماضي ، وكيفية الخروج من البداية الكارثية ، إذ ينتظر أن يتم الحديث عن مجلس الإدارة الحالي.

الهناني سيكون حاضرا ويعد بمفاجأة

ومن دون أدنى شك فإن رئيس النادي الهاوي وصاحب الأغلبية من الأسهم في الشركة الرياضية لإتحاد سيدي بلعباس ، عبد الغاني الهناني  سيكون حاضرا خلال هذه الجمعية العامة العادية التي برمجت من قبل أعضاء مجلس إدارة الفريق الذي انعقد في الأسابيع الماضية، إذ أن الهناني لن يفوّت الفرصة بما أنه مساهم في الشركة الرياضية وصاحب للأغلبية .

الأنظار ستكون مصوبة باتجاهه

كما جرت عليه العادة ، فإن رئيس مجلس الإدارة  سيخطف الأنظار وستكون الأعين مصوبة باتجاهه ، بالنظر إلى أنه يصنع الحدث حاليا داخل معاقل أنصار العقارب  الذين يترقبون ما سيحدث بينه وبين بقية أعضاء مجلس الإدارة والخروج بقرارات رسمية بعيدا عن الكولسة و المرواغات.

ع م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P