حوارات

غلام محي الدين متوسط ميدان شبيبة تيارت: “استئناف المنافسة في الوقت الحالي ضرب من الخيال”

اعتبر متوسط ميدان شبيبة تيارت غلام محي الدين أن استئناف المنافسة من جديد في الوقت الحالي ضرب من الخيال ومستحيل مادام أن البلاد تمر بظروف استثنائية وصعبة جدا بسبب انتشار فيروس كورونا الذي تفشى بشكل رهيب، وبالتالي استئناف البطولة مستحيل وفي حال قرر القائمون على كرة القدم كان عكس ذلك، ستكون مخاطرة كبيرة بحياة اللاعبين حتى ولو لعبت المباريات دون جمهور وعلى رئيس الاتحادية إيقاف المنافسة وليس التماطل في إعلان نهاية الموسم.

” التزم بالبيت وأخرج إلا للضرورة فقط “

في بداية حديثه أكد محي الدين غلام أنه يلتزم بالحجر ويطبقه بحذافيره ولا يغادر بيته إلا للضرورة لقضاء بعض الحاجيات أو للتمرن فقط ما عدا ذلك لا يخرج من بيته أبدا، مؤكدا أن الالتزام بالحجر الصحي سيقضي على تفشي فيروس كورونا.

” أتمرن بانتظام على انفراد لكن ذلك لا يعوض التدريبات الجماعية “

هذا وأكد ذات اللاعب أنه رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا، إلا أنه يتمرن بانتظام على انفراد وفي بعض الأحيان يتمرن مع الأصدقاء، مؤكدا في ذات السياق أن هذه التدريبات لا يمكنها أن تعوض التدريبات الجماعية بل يبقى الهدف منها صيانة الجسم فقط والتخلص من ضغط الحياة.

” بلادنا تمر بظروف استثنائية ولا يمكن استئناف المنافسة في هذا الظرف “

واصل محي الدين غلام حديثه حيث أبدى رفضه التام لاستئناف المنافسة من جديد في الوقت الحالي في ظل الظروف الاستثنائية والصعبة التي تمر بها بلادنا مطالبا بضرورة إنهاء الموسم مادام أنه يصعب جدا العودة من جديد إلى أجواء المنافسة.

” أدعو المسؤولين لإنهاء الموسم كما فعلت بعض الدول وشروط تطبيق البروتوكول الصحي ضرب من الخيال “

من جهة أخرى دعا اللاعب المسؤولين إلى ضرورة إنهاء الموسم كما فعلت بعض الدول مؤخرا لأنهم لم يعودوا يفكرون إطلاقا في كرة القدم، فضلا عن التوقف الذي دام لأكثر من شهرين يصعب جدا بعده استرجاع اللياقة البدنية كما كانت عليه في بداية الموسم.

” أتمنى أن يرفع الله علينا هذا الوباء وتعود الحياة كما كانت “

وفي ختام حديثه تمنى المتألق غلام محي الدين أن يرفع الله عز وجل الوباء حتى عود الحياة لمجاريها كالسابق.

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P