الأقسام السفلىالمحلي

الجولة الأولى من بطولة القسم الثاني هواة… التعادل يخيم على داربي ولاية معسكر

انطلق دوري القسم الثاني هواة في الجزائر وفي المجموعة الغربية استقبل سريع المحمدية جاره شبيبة سيق في داربي ولاية معسكر يوم السبت على الساعة الثالثة في ملعب والي أحمد في مباراة مهمة لانطلاق أحسن انطلاقة هذا الموسم وبحكم قلة مباريات البطولة هذا الموسم، وزيادة على ذلك مباراة داربي بين مدرستين معروفين طغى عليها طابع الندية والحرارة فوق المستطيل الأخضر ولكنها انتهت كما بدأت بدون غالب ولا مغلوب بصفر لصفر، ليفترق الفريقان بنقطة لكل نادي في أول جولة في البطولة.

انطلاق المباراة وكل اللاعبين متحمسين

أطلق حكم اللقاء صافرة الانطلاقة للمباراة وكان هناك حماس واضح من كل اللاعبين للعب أول مباراة في البطولة بعد غياب طويل عن المنافسة بسبب الجائحة، وهذا ما أظهرهم جائعين كرويا فوق المستطيل الأخضر وكل اللاعبين متجهة أنظارهم للنقاط الثلاثة في داربي ولاية معسكر.

نصف ساعة لعب والمباراة متكافئة بين الطرفين

بعد لعب نصف ساعة لعب من المباراة وبدون جديد الشباب، نظيفة لكلا الطرفين على الرغم من المحاولات الخطيرة من الفرقين، إلا أن اللقاء مازال سلبي على الرغم من محاولات بن كاملة من طرف سيق وبن قادة من طرف السريع، إلا أن يقظة الدفاع والحراس حاضرة بقوة اليوم في هذا الداربي القوي بين الجياساس والصام.

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الطرفين

انتهى الشوط الأول بين فريق شبيبة سيق وسريع المحمدية في داربي ولاية معسكر كما بدأت المباراة بدون جديد، رغم حرارة لاعبي الفريقين فوق الميدان للفوز لكن بدون جدوى وبقيت المباراة فقيرة من الأهداف إلى غاية الشوط الثاني.

بداية قوية للصام وبن سليمان يضيع وجها لوجه

دخل فريق سريع المحمدية بقوة في الشوط الثاني حيث ضيع أشبال مومن بوصوار ثلاث فرص حقيقية بسبب التسرع ونقص التركيز، أبرزها انفراد بن سلمان بالحارس عيدودي، لكنه يضع فرصة سهلة وكانت سانحة للتسجيل وبهذا يواصل التعادل السلبي سيطرته على الداربي.

نهاية اللقاء بالتعادل السلبي

انتهي لقاء شبيبة سيق وسريع المحمدية بالتعادل السلبي في أول جولة لبطولة القسم الثاني هواة غرب ليفترق الفريقان بنقطة واحدة لكل طرف في أجواء غلبت عليها الروح الرياضية.

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P