الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة الثانية عشرة من الرابطة المحترفة الأولى ” وفاق سطيف – مولودية وهران” “الحمراوة معولين ما يخسروش في عين الفوارة”

ستكون تشكيلة مولودية وهران عشية الغد على موعد مع مواجهة أخرى صعبة عندما تلاقي رائد البطولة وفاق سطيف، في لقاء سيكون بمثابة إمتحان حقيقي جديد لتشكيلة المدرب بلعطوي ، والتي ستحاول تحدي مشاكلها الأخيرة وتحقيق أفضل نتيجة ممكنة بملعب 8 ماي ، لتأكيد مرة أخرى نواياها في قول كلمتها بقوة في بطولة هذا الموسم .

اللاعبون تجاوزا مرحلة المشاكل ومعنوياتهم إرتفعت

بعد الهزة الأخيرة التي ضربت بيت مولودية وهران بسبب قضية المستحقات المالية ، تجاوز لاعبو مولودية وهران مرحلة المشاكل وإرتفعت معنوياتهم نوعا ما ، حيث تحول تفكير رفقاء القائد مصمودي من المستحقات المالية إلى مواجهة الوفاق ، وكيفية العودة بأفضل نتيجة من سطيف للمواصلة في ديناميكية النتائج الإيجابية .

يسعون لإظهار ردة فعل قوية ووضع الكرة من جديد في مرمى الإدارة

يسعى لاعبو مولودية وهران لإظهار ردة فعل قوية بمناسبة مواجهة وفاق سطيف، وذلك بتقديم مباراة كبيرة وتحقيق أفضل نتيجة ممكنة مثلما كان عليه الحال في المواجهات السابقة، وذلك حتى يضع أشبال المدرب بلعطوي الكرة وأكثر من أي وقت مضى في مرمى إدارة الرئيس الطيب محياوي وهذا فيما يتعلق قضية المستحقات .

الفوز أو التعادل كفيلين بتجسيد هدف لعب الأدوار الأولى

لا يختلف إثنان على أن تمكن مولودية وهران من العودة بالزاد كاملا من ملعب 8 ماي بسطيف أو على الأقل نقطة التعادل ، سيكون كفيلا بإظهار نوايا “الحمراوة” الحقيقية في البطولة ، وسيضع لعب المراتب الأولى كهدف رئيسي في ظل النتائج المحققة منذ بداية البطولة وبالأخص أمام الأندية المرشحة للعب الأدوار الأولى .

“الحمراوة” يرفضون الخسارة لهذا السبب

سيعمل لاعبو مولودية وهران على تفادي الخسارة بأي طريقة في مواجهة وفاق سطيف ، وذلك إدراكا من أشبال المدرب بلعطوي بأن أي تعثر وفي هذه المرحلة بالذات قد يكون كفيلا بإدخال الفريق في مرحلة من الشك ، وقد يكون له الإنعكاس السلبي على المجموعة ككل رغم سلسلة النتائج الإيجابية المحققة منذ بداية البطولة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P