الرابطة الأولىالمحلي

الجولة العاشرة من الرابطة المحترفة الأولى  “وداد تلمسان1 -مولودية الجزائر0 ” الزرقاء تحقق أحلى انتصار داخل الديار

سجل وداد تلمسان، فوزا ثمينا أمس، عزز به رصيده في مباراة الجولة العاشرة من عمر بطولة الرابطة الاحترافية التي جمعته بضيفه مولودية الجزائر بملعب مركب العقيد لطفي بتلمسان.

لاعبو الوداد طالبوا بضربة جزاء في الدقيقة 15

عرفت بداية المواجهة تحكم فريق وداد تلمسان في مجريات اللعب، حيث صنعوا بعض الفرص السانحة للتسجيل، وخلق عدة هجمات مثل تلك التي جاء في 15 أين طالب لاعبو الوداد على هامشها بركلة جزاء بعد احتكاك بين سعدو وزرمان داخل المنطقة، لكن الحكم طالب بمواصلة اللعب، رد الضيوف كان في الد 21 على توزيعة إيسلا باتجاه رأسية عبد الحفيظ وصوفي إلى الركنية.

صالحي يحرم عايشي من هدف السبق

وفي الد28 مهاجم الوداد عايشي يستغل خطا من سعدو يتوغل ويسدد والحارس صالحي يتدخل ثم تعود الكرة لعايشي الذي حتم عليه التسرع تضييع أمام مرمى شاغر، ليفترق الطرفان على نتيجة التعادل في الشوط الأول.

زرمان يحرر الوداد في الد 57

في الشوط الثاني، جسد الوداد سيطرته التي ترجمها لهدف السبق عن طريق المهاجم زرمان الذي تلقى توزيعة في الد 57، ليرتقي فوق الجميع ويسكنها شباك الحارس صالحي محررا فريقه، بعد هذا الهدف حاول المدرب نغيز إعطاء دم جديد لتشكيلته حيث قام بعدة تغيرات لكن دون جدوى.

مسعودي يسجل أول حضور له

بعد غيابه عن مباريات الجولات الماضية، بسبب الإصابة، والحادث الذي تعرض له شقيقه الأكبر عبد القادر مما جعله يتخلف عن زملائه في التحضيرات، استنجد المدرب الجديد جمال بن شادلي باللاعب المحوري يوسف مسعودي أمام مولودية الجزائر بغية تغطية النقائص التي عرفتها التشكيلة المتمثلة في أوكريف، وإيبوزيدان بسب العقوبة.

مباركي، واسيني وطويل يعودون للقائمة

وفي مقابل مشاركة مسعودي كأساسي لأول مرة، فقد عرفت تشكيلة الوداد عودة المدافع الصلب ميباركي، وكذا لاعب الوسط واسيني، والمهاجم طويل الذين غابوا في الجولة الماضية بسبب الإصابة.

نغيز يعود إلى تلمسان بعد ثمان سنوات

وبمناسبة لعب فريقه لمواجهة الجولة العاشرة أمام وداد تلمسان، يكون مدرب المولودية نبيل نغيز قد عاد لملعب العقيد لطفي بعد ثمان سنوات مرت على مغادرته للعارضة الفنية للزيانيين التي تركها في موسم .2013/2012

الرديف يطيح بالضيف

عرف فريق رديف وداد تلمسان، كيف يؤكد نتيجته التي عاد بها من سيدي بلعباس بفوزه أمس على رديف مولودية العاصمة بثنائية دون رد.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P