الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 13 من بطولة الجهوي الأول لرابطة سعيدة  “شباب جنين المسكين 5 – 1 أمل غريس ” الشيواوة تنذر منافسيها

نجح فريق شباب جنين مسكين في تحقيق فوز مهم ضد جاره أمل غريس لحساب الجولة 13 من بطولة القسم الجهوي الأول رابطة سعيدة في المباراة التي إحتضنها ملعب الشهيد أحمد زبانة بجنين . الشيواوة سيطروا بالطول والعرض على اللقاء وكانوا الأفضل طيلة مجريات اللعب وحسموا المباراة بنتيجة ثقيلة وصلت لخمسة أهداف مقابل مقابل هدف تناوب على تسجيل الخماسية كل من يوسف غزالي . الصايم . الهاشمي . لقمان . والمدافع ياسين .

ليفوز الشيواوة بثلاث نقاط مهمة في مشوار البطولة ليصبح رصيد الشباب 28 نقطة في المركز الثالث متخلفين عن الوصيف بنقطة والمصدروالمتصدر بثلاث نقاط . تألق دفاع شباب جنين مسكين ضد أمل غريس حيث لم يكتفي زملاء الصايم من الدفاع عن مرماهم . بل هاجموا وكان الخط الخلفي للشيواوة كله سجل ضد أمل غريس حيث سجل الهاشمي والصايم الذي يلعبان في قلب الدفاع.  وسجل الظهير الأيمن لقمان هدف وزميله الظهير الأيسر ياسين هدف . مايؤكد قوة دفاع جنين الذي ساهم في تألق فريقه هذا الموسم وتحقيق نتائج إيجابية . سواء في الدفاع عن مرماهم أو التسجيل لصالح فريقهم .

 غزالي يواصل التوهج

واصل مهاجم شباب جنين مسكين توهجه هذا الموسم عندما سجل هدف ضد أمل غريس ليرفع حصيلته التهديفية إلى تسعة أهداف . مهاجم وفاق سطيف السابق أكد مرة أخرى أنه صفقة ناجحة بكل المقاييس . حيث لايكفي يوسف بالتسجيل فقط بل يلعب كقائد في الملعب ويساعد زملائه الشباب في التوجيهات وصنع اللعب مستغلا خبرته . كما أنه ساهم بشكل كبير هذا الموسم بحصد الكثير من النقاط . وأصبح مدلل الجمهور الذي يتغنى بإسمه في كل لقاء .

الجمهور حضر بقوة

حضر جمهور شباب جنين مسكين لقاء فريقه ضد الضيف الجار أمل غريس بقوة . حيث إمتلأ الملعب عن اخره بمحببي الشباب الذين جاؤوا من كل أقطار دائرة زهانة لمساندة زملاء القائد جعدان الذين يقدمون مستويات كبيرة هذا الموسم وينافسون بقوة على ورقة الصعود.

نبيل شيخي

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P