الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 15 من بطولة الجهوي الثاني لرابطة سعيدة  “سريع المحمدية 2 – 0 نجم خميستي ”  الصام تطيح بخميستي وتتوج باللقب الشتوي

واصل سريع المحمدية تقديم عروضه القوية في بطولة الجهوي الثاني رابطة سعيدة بعد الفوز الجديد في آخر مباراة من مرحلة الذهاب أمام نجم خميستي بثنائية نظيفة ، وهو الفوز الذي مكن تشكيلة باريقو من التتويج باللقب الشتوي عن جدارة بعد مشوار متميز خلال الشطر الأول من البطولة.  مجريات المقابلة شهدت سيطرة مطلقة لأشبال المدرب مومن بوصوار والذين دخلوا بقوة في المباراة مما مكنهم من افتتاح باب التسجيل بعد عشر دقائق عن طريق المدافع الأيسر تيفراوي بعد عمل فردي رائع . هذا الهدف أوقع رفقاء القائد صالقية في فخ السهولة وهو ما كاد يكلفهم غاليا في مناسبتين.

خلال الشوط الثاني تدارك لاعبو الصام الموقف وضغطوا على منطقة دفاع الزوار مما مكنهم من الإستفادة من ركلة جزاء منحها الحكم منديل عقب لمس كرة باليد داخل منطقة العمليات من قبل أحد مدافعي خميستي ، وهي الضربة التي تولى تنفيذها المهاجم محيدون بنجاح . بقية اطوار المقابلة تفنن فيها لاعبو السريع في تضييع الفرص أمام مرمى الزوار ، قبل أن يعلن الحكم عن نهاية المقابلة بانتصار جديد هو الثاني عشر من نوعه خلال مرحلة الذهاب وسط فرحة كبيرة للاعبي وانصار سريع المحمدية.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P